كل أهداف الجمعة.. باريس سان جيرمان بطلا لكأس فرنسا

السبت، 25 يوليو 2020 09:00 ص
كل أهداف الجمعة.. باريس سان جيرمان بطلا لكأس فرنسا باريس سان جيرمان بطل كأس فرنسا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الجمعة، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع إنطلاق منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي، ومباراة نهائي كأس فرنسا، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الجمعة، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف نهائي كأس فرنسا
 

باريس سان جيرمان 1 – 0 سانت إيتيان

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا للمرة الثالثة عشر فى تاريخه، بعد فوزه الصعب على فريق سانت إيتيان، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية، التى جمعت الفريقين مساء الجمعة، على ملعب "فرنسا"، مع عودة النشاط الرياضى فى فرنسا بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا هدف باريس سان جيرمان، فى الدقيقة 14 من زمن المباراة، بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس سانت إيتيان، الذى تصدى لتسديدة النجم كيليان مبابى.

وتعرض النجم كيليان مبابى لإصابة قوية، بعد عرقلته من لويك بيران، لاعب سانت إيتيان، الذى تعرض للطرد المباشر من حكم اللقاء، ودخل لاعبو الفريقين فى مناوشات قوية فيما بينهم، واستبدل مبابى فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، ودخل بدلا منه اللاعب الإسباني بابلو سارابيا.

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي
 

ميلان 1 – 1 أتالانتا

حسم التعادل 1-1 مباراة ميلان وأتالانتا، التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سان سيرو"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ36 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

سجل التركي هاكان شالهان أوغلو الهدف الأول في الدقيقة 14 من ركلة حرة مباشرة نفذها بشكل رائع، قبل أن يتعادل أتالانتا بهدف دافون زاباتا في الدقيقة 34.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة