محمد صلاح يحتفل بألقاب ليفربول في "أنفيلد" برفقة زوجته وبناته.. صور

السبت، 25 يوليو 2020 08:34 م
محمد صلاح يحتفل بألقاب ليفربول في "أنفيلد" برفقة زوجته وبناته.. صور محمد صلاح
إسلام مسعود - ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اللاعب محمد صلاح نجم فريق ليفربول على تويتر عدة صور من داخل ملعب آنفيلد تجمعه بزوجته وابنته مكة وكيان، حيث بدا عليهم السعادة أثناء احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي الذى ظهر خلال الصورة بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وهي مجموع الألقاب التى توج بها صلاح رفقة ليفربول منذ انضمامه إلى الفريق الإنجليزي، كما التقطت مكة صورة لها بجانب ألقاب والدها محمد صلاح.

 

محمد صلاح فى انفيلد
محمد صلاح فى انفيلد
محمد صلاح وزوجته
محمد صلاح وزوجته

وكان علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق  ليفربول، على التصريحات التي أدلى بها النجم المصري محمد صلاح والتى أكد خلالها بأنه لا يعرف هل سيكون فى الفريق الموسم المقبل أم لا.

كان صلاح قد أدلى بتصريحات لصحيفة كولومبية قال: "أريد الاستمتاع باللحظة! لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، لنرى ما سيحدث، ولكن في الوقت الحالي فزنا بدوري أبطال أوروبا، فزنا بالدوري الانجليزي الممتاز ، وأنا سعيد".

 

مكة والقاب محمد صلاح
مكة والقاب محمد صلاح

 

بدوره اعترف يورجن كلوب بأنه ليس لديه "أي فكرة" عما إذا كان محمد صلاح سيكون في ليفربول الموسم المقبل أم لا.

 
 

قال كلوب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "أعتقد أنه سيبقى في ليفربول، هل سمعت شيئًا مختلفًا؟ كيف يمكنك رؤية حماسه الذي لديه للبقاء في ليفربول؟".

أضاف: "يبدو لي أنه مستقر حقا أن يكون صادقا، ليس لدي أي فكرة في الواقع، ولكن يمكنك أن تسألني نفس السؤال لجميع اللاعبين الآخرين سأقول لك ليس لدي أي فكرة، لم أفكر في ذلك حتى سألتني الصحافة".

وأتم: "طالما أنني لا أسمع أي شيء ولا أسأل اللاعبين عن رأيهم في الموسم المقبل أو في غضون عامين، بالنسبة لي، يبدو أنه سيبقى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة