أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. الوداد المغربى يجهز 4 بدائل لتعويض محمد الناهيرى

السبت، 25 يوليو 2020 12:59 م
منافس الأهلى.. الوداد المغربى يجهز 4 بدائل لتعويض محمد الناهيرى كارلوس جاريدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفنى لنادى الوداد المغربى، عن 4 بدائل لتعويض محمد الناهيرى مدافع الفريق الذى لم يجدد عقده مع النادى الأحمر ورفض الانضمام لتدريبات الفريق حتى الآن.

ويواجه الوداد المغربى نظيره الأهلى فى مباراة نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر لها خلال شهر سبتمبر المقبل، ويلعب الزمالك، مع نظيره فريق الرجاء المغربى، في المواجهة الثانية من دورى أبطال أفريقيا.

وقال موقع " le360 " سبروت المغربى، إن جاريدو استقر على الاستعانة بكل من بدر غدارين، يحيى عطية الله، اللذين يشغلان مركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى أيوب العملود وعادل الرحايلي اللذين بإمكانهما شغل  نفس المركز أيضا رغم أنهما يلعبان كظهير أيمن ومدافع أوسط للوصول إلى البديل المثالي الذي سيعوض الناهيري قبل استئناف البطولة الوطنية ودوري أبطال افريقيا.

وأشار الموقع إلى أن فريق الوداد سيواجه ضيفه مولودية وجدة الثلاثاء المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة 19 من الدوري المغربى على أرضية ملعب محمد الخامس.

وكشفت تقارير صحفية مغربية عن تعقد المفاوضات بين نادى الوداد ومحمد الناهيرى بعد رفض سعيد الناصيرى، رئيس النادى، الطلبات المادية للاعب الأمر الذى جعله يعتذر عن استئناف المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب.

وكان الكاف قد قرر إقامة دور نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية في شهر سبتمبر المقبل بعد توقف طويل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة