موجز ترندات تلفزيون اليوم السابع..نتيجة الثانوية وفاروق جعفر وإجازة العيد يتصدرون

السبت، 25 يوليو 2020 10:27 م
موجز ترندات تلفزيون اليوم السابع..نتيجة الثانوية وفاروق جعفر وإجازة العيد يتصدرون موجز ترندات تلفزيون اليوم السابع
إعداد هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض موجز الترندات من تليفزيون اليوم السابع، مجموعة من الأخبار التى تصدرت مؤشرات البحث فى السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

كان أول التريند والذى بحث عليه المصريين بشكل كبير، هو نتيجة الثانوية العامة، حيث أكد الدكتور طارق شوقي وزير التعليم، أن نتيجة الثانوية العامة 2020 سيتم إعلانها عقب عيد الأضحى، مضيفا أنه سيكون هناك عقوبات مشددة سيتم تطبيقها على الغشاشين.

أما الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، كشف أن المؤشرات العامة للنتيجة مبشرة، وستكون أعلى من السنة الماضية.

وتناول موجز الترندات، الذى قدمته حور محمد، ترند فاروق جعفر كابتن نادى الزمالك بسبب تصريحاته التى آثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي، والذى تحدث فيها عن مجاملة الحكام للأندية المصرية في أفريقيا، مضيفا أن منتخب مصر تمت مجاملته فى تصفيات كأس العالم 1990، وتأهل للمونديال بتلك المجاملة.

وأكد كابتن نادى الزمالك السابق عن تصريحاته، أنه تم فهمها بشكل خاطئ، وأكد أن مصر سواء أندية أو منتخبات هي زعيمة الكرة في القارة السمراء.

كما تصدرت الفنانة منة شلبى أيضا مؤشرات البحث فى السوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة، بسبب عيد ميلادها اليوم، والنجمة الشابة منة شلبى تعتبر من ألمع نجمات جيلها، ونجحت في أنها تضع اسمها ضمن قائمة نجوم الصف الأول، وأصبح لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، من خلال أدوار كثيرة ناجحة قدمتها مع نجوم كبار.

ونشر صديقها السيناريست تامر حبيب فيديو يضم صورهم ، ووصفها بـ«الجدعة وصاحبة صاحبها».

إجازة عيد الأضحى، كانت أيضا من الترندات، حيث زادت المعدلات البحثية على جوجل، على إجازة العيد.

كذلك فيروس كورونا مازال يتصدر مؤشرات البحث على جوجل، حيث يهتم المواطنين حتى الآن بالتعرف على أخبار كورونا، وآخر الإحصائيات والتطورات الخاصة بالفيروس.

وأخيرا مازال هاشتاج مصر 100 مليون عسكرى يتصدر" قائمة الأكتر تداولا على موقع تويتر، والذى يعبر فيه المصريين من خلاله عن حبهم للوطن واستعدادهم للدفاع وبذل الدماء أمام أي تهديدات سواء خارجية أو داخلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة