أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس ضد سامبدوريا.. سارى: يجب أن نقاتل ونستمر فى التركيز لحصد اللقب

السبت، 25 يوليو 2020 05:45 م
يوفنتوس ضد سامبدوريا.. سارى: يجب أن نقاتل ونستمر فى التركيز لحصد اللقب سارى فى المؤتمر الصحفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماوريسيو سارى، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالى، صعوبة مواجهة نظيره سامبدوريا، المقرر إقامتها في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة "الكالتشيو"، حيث قال سارى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "سامبدوريا ليس بالفريق السهل، هو فريق منظم ولكن سيكون لديهم الدافع للفوز بعد خسارتهم في الديربي، ولكن سيكون لدينا دافع أكبر غدًا".

أضاف سارى: "نريد أن نفوز بالثلاث نقاط ونصل إلى هدفنا. يجب أن نقاتل ونستمر في التركيز حتى نصل إلى هدفنا، لأن الاقتراب من تحقيق الهدف لا يعني شيء".

وتابع مدرب يوفنتوس تصريحاته: "الإرهاق البدني والذهني مشكلة لكل الفرق. في أودينيزي فقدنا التركيز ولكن عقليتنا كانت في الطريق الصحيح في هذه المباراة."

وواصل سارى تصريحاته: "نعمل على عودة اللاعبين المصابين. هيجواين عاد للفريق، كيليني عاد للتدريبات، ودي تشيليو قريب من العودة"، موضحا: "يجب أن نتمتع بالإتزان غدًا ونستعد لمواقف المباراة المتغيرة".

وفشل يوفنتوس، فى حسم تتويجه بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بعد خسارته المفاجئة، أمام مضيفه فريق أودينيزي، بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما، على ملعب "الفريولى"، ليتوقف رصيد اليوفى عند 80 نقطة، متفوقا بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه فريق أتالانتا، صاحب المركز الثانى برصيد 74 نقطة.

وحل فريق أتالانتا مفاجأة الموسم، بالمركز الثانى برصيد 74 نقطة، بعد الفوز الصعب على بولونيا بهدف دون رد، بينما يأتى فريق إنتر ميلان فى المركز الثالث برصيد 73 نقطة، بعد أن تعادل على ملعبه "جوزيبى مياتزا" أمام فيورنتينا سلبيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة