أكرم القصاص - علا الشافعي

إيطالى يتحرش 4 من بناته.. والسلطات تتخذ قرار عاجل لحمايتهن.. اعرف التفاصيل

الأحد، 26 يوليو 2020 04:55 م
إيطالى يتحرش 4 من بناته.. والسلطات تتخذ قرار عاجل لحمايتهن.. اعرف التفاصيل التحرش
كتبت فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "تى بى 24" الإيطالية أن السلطات الإيطالية قامت بسحب 4 بنات من أسرة واحدة بعد اعتقال والدهم بتهمة التحرش بهن، ولكن أعلن الأربع شقيقات الاضراب عن الطعام لحين اعادتهم إلى اسرتهم بعد أن تم توزيعهن إلى اسر مختلفة فى بلديات متباعدة أكثر من 200 كم بين كل ابن وآخر.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الشرطة الإيطالية اعتقلت الرجل الذى يبلغ من العمر 51 عاما، ولا تزال التحقيقات جارية بشأن أم الاربعة أطفال، والتى تبلغ من العمر 40 عاما، حيث تنظر النيابة العامة بأنها أيضا مسئولة عن هذا الحادث.

وأوضحت الصحيفة أن الأب تم اعتقاله بتهمة استمرار الاعتداء الجنسى على اطفاله، وجميعن تحت سن 14 عاما، وبدأت التحقيقات فى يونيو 2018، والتى انتهت باعتقاله، وتوزيع الاطفال الاربع على اسر مختلفة.

وأشارت التحقيقات إلى أن الاطفال الاربعة الإيطاليين تعرضوا للتحرش من والدهم منذ عام 2012 بشكل مستمر مما أدى إلى تعرضهم لحالة نفسية شديدة السوء.

وتأتى حالة جديدة من العنف الجنسى المنزلى من صقلية، حيث اتهمت فتاة تبلغ من العمر 14 عاما والدها بإساءة معاملتها والتحرش بها فى مقاطعة سيراكوز، وقالت للشرطة الإيطالية إنها تعرضت للتحرش منذ 2017 فى المنزل التى كانت تعيش فيه مع العائلة، وذلك من والدها الذى يبلغ من العمر 50 عاما.

وينتظر الأب المحاكمة رغم دفاع زوجته عنه، ونفيها لاتهامات الابنة بتعرضها للتحرش من قبل والدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة