الإصابة تبعد جنش عن ودية الزمالك ودجلة

الأحد، 26 يوليو 2020 07:40 م
الإصابة تبعد جنش عن ودية الزمالك ودجلة جنش
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر غياب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك عن المباريات الودية لفريقه للمباراة الثانية علي التوالي بسبب الإصابة التي يعاني منها وهي عبارة عن آلام في الظهر والركبة، حيث قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك استبعاد محمود عبد الرحيم جنش من قائمة الفريق في مباراة وادي دجلة الودية المقرر لها بعد قليل بسبب الإصابة.

وأعلن باتريس كارتيرون تشكيل الزمالك لمواجهة وادي دجلة، ويخوض الفريق المباراة بتشكيل يضم: محمد عواد في حراسة المرمى، محمود علاء ومحمد عبد السلام وأحمد عيد  وعبدالله جمعه في خط الدفاع، إمام عاشور ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمود عبدالرازق شيكابالا وكريم بامبو في خط الوسط، وعمر السعيد في خط الهجوم.

من ناحية أخرى كشف أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك، عن أن اكتمال النصاب القانوني بالجمعية العمومية للنادي يكون بحضور 7500 عضو، موضحًا أن عدد الحضور حاليا في الجمعية قارب علي اكتمال النصاب القانوني في اليوم الأول للجمعية العمومية.

في سياق مختلف أكد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس ادارة نادي الزمالك، أن أعداد الحضور في الجمعية العمومية، اليوم، الأحد، تجاوز 10 آلاف حضورًا، مؤكدًا أنه يعتبر هذا العدد يمنح دروسًا وتأكيدًا لعمل مجلس الزمالك علي تسهيل المهمة في أي شيء أمام الأعضاء.

 

وقال أحمد مرتضي في تصريحات خلال تسجيله للحضور في عمومية الزمالك: "عندما سأرحل عن النادي سأترك النادي به 6 مليارات أصول ولاعبين دوليين مش تيجي نادي تلاقي كرسي يقطع البنطلون".

 

وتابع أحمد مرتضى إن الزمالك ليس في خصومة مع النادي الأهلي في قضية نادي القرن قائلا: "عندما يفوز أي فريق مصري ببطولة قارية نكون سعداء ومتأكد أن "فيفا" ستمنح الزمالك حقه في قضية لقب نادي القرن".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة