العاهل البحرينى : العلاقات الأخوية مع دولة الكويت تستند إلى ركائز صلبة

الأحد، 26 يوليو 2020 05:20 م
العاهل البحرينى : العلاقات الأخوية مع دولة الكويت تستند إلى ركائز صلبة الملك حمد بن عيسى آل خليفة
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى العاهل البحرينى الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الاحد، اتصالا هاتفيا مع الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نائب الأمير ولي العهد بدولة الكويت، للأطمئنان على صحة الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير الكويت.

وقد أعرب العاهل البحريني وفقا لوكالة الانباء البحرينية / بنا/ عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مبتهلا إلى المولى جلت قدرته أن ينعم عليه بموفور الصحة وتمام العافية وأن يرده سالمًا معافى لبلده وشعبه.

وأكد أن العلاقات الأخوية الوثيقة والراسخة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة تستند إلى ركائز صلبة وتمثل نموذجاً للعلاقات بين الأشقاء، في ظل ما يجمع بين البلدين من تاريخ مشترك ووحدة مصير، وحرص مستمر على توطيد المحبة والتفاهم والمضي بكافة أوجه التعاون المشترك لما فيه خير البلدين والشعبين الشقيقين.

وعبر عن اعتزازه بما تشهده كل من مملكة البحرين ودولة الكويت من تقدم متواصل ونهضة متنامية، قائمة على نهج قويم رسخه الآباء والأجداد، وفي إطار أنظمة متطورة للحكم ومؤسسات وطنية قوية وتشريعات عصرية وتمثيل شعبي، يضمن توافر كل مقومات التنمية الشاملة والبناء المستمر ومواصلة الجهود المشتركة بما يخدم تطلعات وطموحات الشعبين الشقيقين.

من جانبه، عبر الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح عن بالغ شكره وتقديره للملك حمد بن عيسى آل خليفة على حرص جلالته على الاطمئنان على الشيخ صباح الأحمد وما عبر عنه من مشاعر أخوية تجسد مدى عمق وقوة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة