بارتوميو: برشلونة الأكثر تضرراً من كورونا.. وميسي سيعتزل فى البارسا

الأحد، 26 يوليو 2020 11:18 ص
بارتوميو: برشلونة الأكثر تضرراً من كورونا.. وميسي سيعتزل فى البارسا بارتوميو رئيس برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس فريق برشلونة الإسباني، عما يدور داخل البلوجرانا بخصوص ملف الميركاتو الصيفى استعداداً للموسم الجديد، وتحدث رئيس برشلونة عن إمكانية ضم نيمار فى حوار لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلاً، "الآن نحن نتخذ القرارات، وإذا لم يأت اللاعبون الجدد من خلال صفقات تبادلية سيكون من الصعب عليهم القدوم".

وحول الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، علق بارتوميو، "لقد تحدثنا مع إنتر، ولكن تم إيقاف كل المفاوضات الآن، سنركز أولًا على بطولة دورى أبطال أوروبا التى نحن مقبلون على استئنافها".

ورداً على إمكانية انضمام العديد من اللاعبين الشباب فى الموسم المقبل، قال رئيس برشلونة، "نعم.. لدينا بالفعل سبعة لاعبين جدد، حيث إن برشلونة قام فى يناير بسلسلة من الرهانات للمستقبل، مثل بيدرى الذى يتمتع بموهبة لا تصدق، وترينكاو الذى لم يكن معروفًا، لكن تعاقدنا معه وهو ضمن أفضل الشباب فى أوروبا".

وتابع، "هناك أيضًا ماتيوس فرنانديز وميراليم بيانيتش، بالإضافة إلى أراوخو وريكى بويج وأنسو فاتي".

وبخصوص التجديد للنجم الأرجنتينى ميسي، قال بارتوميو، "ميسى قال كثيراً بأن رغبته هى الاعتزال مع برشلونة وليس لدى أى شك حول استمراره".

وعن لويس سواريز، أكد رئيس برشلونة أن التجديد للنجم الأوروجويانى سيعتمد على عدد المباريات التى يلعبها ومن ثم سيتم التجديد تلقائياً لموسم إضافى.

وشدد رئيس برشلونة على أن التجديد للألمانى تير شتيجن أولوية لإدارة النادى، خاصة أنه يتمتع بشخصية قوية ومن بين أفضل 3 حراس على مستوى العالم.

وأضاف بارتوميو أن برشلونة مرشح قوى للتتويج بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكداً أن مباراة نابولى هى مفتاح تحقيق اللقب ولابد من التفكير فى لقاء نادى الجنوب الإيطالى.

وتعليقاً على اجتماع ليونيل ميسى مع كيكى سيتين مدرب برشلونة لأكثر من ساعة، قال بارتوميو، "أنه أمر رائع تبادل وجهات النظر بين المدرب والقائد من أجل توحيد المجموعة".

وشدد رئيس برشلونة خلال تصريحاته على أن الفريق الكتالونى هو الأكثر تضرراً من وباء كورونا على الجانب الاقتصادي، مؤكداً أن دخلهم السنوى تأثر بنسبة 30% بسبب تفشى الفيروس القاتل.

وأكد بارتوميو أن عالم كرة القدم سيحتاج عامين أو ثلاثة للتعافى من أزمة فيروس كورونا.

وأخيراً، رد رئيس برشلونة على أحد الأسئلة حول تلقى لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسبانى مكالمة من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بعد استئناف مسابقة الليجا بعد التوقف، قائلاً، "لا أعرف إذا كانت المكالمة موجودة ام لا، أتمنى أن يكون ذلك غير صحيح لأنه بخلاف ذلك ستكون هناك مشكلة فى عالم كرة القدم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة