ترامب يصف فيروس كورونا مجددا بـ"الصينى" وينعت جو بايدن بـ"الدمية"

الأحد، 26 يوليو 2020 10:08 م
ترامب يصف فيروس كورونا مجددا بـ"الصينى" وينعت جو بايدن بـ"الدمية" ترامب
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه لن يستطيع حضور رمية افتتاح ملعب يانكيز في نيويورك المقرر إقامتها في 15 أغسطس المقبل بسبب تركيزه على فيروس كورونا المستجد، واصفا الفيروس بـ"الصيني".

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر

 

وأوضح ترامب عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا :"بسبب تركيزي القوي على فيروس الصين، بما في ذلك الاجتماعات المجدولة بشأن اللقاحات واقتصادنا وغير ذلك الكثير، لن أكون قادرًا على التواجد في نيويورك لرمية ملعب يانكيز خلال 15 أغسطس. سوف نجعلها لاحقًا في الموسم".

وفي تغريدة أخرى تحدث ترامب عن وسائل الإعلام الأمريكية، حيث قال :"وسائل الإعلام ، بما في ذلك فوكس نيوز، ترفض إظهار ما يحدث حقًا في بورتلاند وسياتل وأماكن أخرى... إنهم يريدون أن يصدق الجمهور الأمريكي أن هؤلاء ليسوا سوى بعض المتظاهرين الرائعين ، وليسوا من أنصار اليسار المتطرفين!".

وأضاف :"لا توجد طريقة يمكن لمثل ولاية بنسلفانيا التصويت لصالح اليسار الراديكالي ودميته، جو بايدن، عندما يكونون ضد التكسير، وإنتاج الصلب ، وكل شيء آخر تمثله ولاية بنسلفانيا. وبالمثل ، ولاية تكساس والعديد من الدول الأخرى ".

وهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعض وسائل الإعلام الأمريكية، من بينها "فوكس نيوز" واصفا أخبارها بالزائفة، مشيرا إلى أنه سيفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة على أي حال.

جاء ذلك في معرض حديثه للرد على لاري سابتو، مدير مركز UVA للسياسة، الذي كتب عبر تويتر :" فريدريك ريان جونيور، الذي يرأس مجلس إدارة مؤسسة ريجان، هو أيضًا ناشر ومدير تنفيذي لصحيفة واشنطن بوست"، وهنا غرد الرئيس الأمريكي  قائلا :"لذا فإن واشنطن بوست تدير مؤسسة ريجان، ورينو بول رايان عضو في مجلس إدارة فوكس.. وهو أمر مروع. سنفوز على أي حال ، حتى مع فوكس نيوز الزائفة".

وكانت مؤسسة ومعهد رونالد ريجان قد طلبت رسمياً من حملة الرئيس الأميركي دونالد ترمب واللجنة الوطنية الجمهورية التوقف عن استخدام اسم الرئيس الأميركي الأسبق ريجان وصورته لجمع الأموال، حيث جاء الطلب رداً على نداء لجمع التبرعات أرسلته حملة ترمب الانتخابية "جعل أمريكا عظيمة مرة أخرى"، وهي جهد مشترك لحملة ترمب واللجنة الوطنية الجمهورية، وذلك بتقديم عملات تذكارية، إحداها محفورة بصورة ريجان .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة