أكرم القصاص - علا الشافعي

حمدان بن راشد: 88% نسبة رضاء المجتمع عن إجراءات مكافحة فيروس كورونا

الأحد، 26 يوليو 2020 03:38 م
حمدان بن راشد: 88% نسبة رضاء المجتمع عن إجراءات مكافحة فيروس كورونا حمدان بن محمد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرز الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولى عهد دبى، نتائج استطلاع الرأى الذى أجراه فريق عمل برنامج دبى للتميز الحكومى، المتعلق برضا المجتمع حول إجراءات الحكومة فى دبى مع التصدى لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وكتب ولى عهد دبى عبر حسابه الشخصى بتويتر "اطلعت على نتائج استطلاع الرأى الذى أجراه فريق عمل برنامج دبى للتميز الحكومى، حيث بلغت نسبة المعدل العام لرضا المجتمع عن فاعلية الإجراءات التى اتخذتها الجهات الحكومية فى التعاطى مع جائحة كورونا 88%".

 

 

Capture
 

وأضاف "بفضل الرؤية الاستشرافية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اتخذت دبى ودولة الإمارات نهجًا استباقيًا فى التعامل مع هذا التحدى، مكّنها من احتواء تداعيات الأزمة لضمان سلامة مجتمعنا"، وتابع قائلاَ "فخور بفرقنا التى بذلت كل الجهود الممكنة لضمان سلامة جميع سكان الإمارة، اليوم نجنى ثمار استثماراتنا فى الكفاءات الوطنية وبناء منظومة عمل حكومية تستبق التحديات".

وكانت دولة الإمارات العربية المتحدة، شهدت منذ ايام، فرحة عارمة لإطلاق مسبار الأمل إلى سطح كوكب المريخ، وبذلك يعد أول مسبار عربى إلى خارج كوكب الأرض، وتتركز مهمته إلى دراسة مناخ الكوكب الأحمر بشكل مفصل على مدار اليوم والفصول.

مسبار الأمل تم تصميمه بمركز محمد بن راشد للفضاء، فى إطار مشروع الإمارات لاستكشاف المريخ، متجها إلى الكوكب الأحمر، حيث يزن حوالى 1350 كيلوجراما، على متن الصاروخ اليابانى "إتش 2-إيه" من مركز تانيغاشيما الفضائى فى اليابان.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة هذا المسبار فى كوكب المريخ نحو 7 أشهر، يقطع خلالها المسافة من الأرض إلى المريخ والتى تقدر بحوالى 493.5 مليون كيلومتر، ومع إطلاقه تصدر "مسبار الأمل" قائمة الأكثر رواجا على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة