أكرم القصاص - علا الشافعي

سكاى: استثناء بعثة ريال مدريد من قاعدة الحجر الصحى فى إنجلترا

الأحد، 26 يوليو 2020 03:12 م
سكاى: استثناء بعثة ريال مدريد من قاعدة الحجر الصحى فى إنجلترا جانب من مباراة ريال مدريد والسيتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستقام فى موعدها على ملعب الاتحاد بإنجلترا، ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى 7 أغسطس المقبل، بإياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، وكان السيتي فائزاً فى جولة الذهاب 2-1 بملعب "سانتياجو برنابيو".

وأعادت الحكومة الإنجليزية فرض شرط أن يصل المسافرون إلى إنجلترا من إسبانيا لقضاء 14 يومًا فى الحجر الصحي قبل التحرك بشكل طبيعى، وجاء ذلك بعد إزالة إسبانيا من الدول الآمنة لظهور موجة ثانية من فيروس كورونا في البلاد.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" أن الحكومة الإنجليزية قررت استثناء بعثة ريال مدريد من قاعدة الحجر الصحي الجديدة التى أُعيدت فرضها لمدة 14 يومًا على القادمين من إسبانيا إلى إنجلترا، وهو ما يؤكد إقامة مباراته أمام مانشستر سيتي بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا فى موعدها بملعب "الإتحاد". 

وبناءً عليه، ستلعب مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ملعب الاتحاد في موعدها يوم 7 أغسطس المقبل.

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن فريقه لم يحسم بعد التأهل إلى ربع نهائى دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، وذلك قبل مباراة إياب دور الـ 16 والمقرر إقامتها  7 أغسطس المقبل فى ملعب "الاتحاد".

وكان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على ريال مدريد 2-1 فى ذهاب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال جوارديولا، فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لا أفكر فى مباراة الذهاب، يمكنهم تسجيل هدفين أو ثلاثة ويمكننا تسجيل الأهداف أيضًا، سنقدم أفضل مباراة ممكنة، حول ما نقوم به على أرض الملعب، يجب أن نكون أنفسنا، لا أرغب فى إنهاء المباراة والتفكير أننا لم نكن كما نحن عادة".

وأضاف مدرب مان سيتي قائلاً، "يجب أن يكون الدافع للمضى قدمًا هو تقديم مباراة جيدة، هذا ما أريده، إنه نهائي، نريد أن نتجنب ارتكاب الأخطاء ونلعب بأسلوبنا، ما حدث فى الماضي لا يجعلك تلعب بشكل أفضل، كل ما حدث فى الماضي هو الماضي".

وتابع بيب، "الحياة ليست مثالية، ما علينا القيام به هو أن نثبت أنفسنا ونقدم مباراة مثالية للتغلب على ريال مدريد، ما حدث في الماضي لا يعطي ميزة، نحتاج للعب مباراة جيدة في جميع أنحاء الملعب، سيعطينا ذلك الفرصة للفوز وتخطي هذه العقبة".

وشدد جوارديولا، خلال تصريحاته، قائلاً، "إذا لم نكن جائعين ضد ريال مدريد فلن نتأهل، هذه المباراة هى تحدٍ أكبر لمن لديه الرغبة، إنهم يعرفون ريال مدريد والجودة التي لديهم، لقد شاهدوا النهائيات الأخيرة وكان مدريد هناك، وهم يعرفونهم وليس من الضروري إخبارهم بأي شيء".

واختتم مدرب مان سيتي تصريحاته قائلاً، "هذه المباراة لا تُلعب بالتكتيك، التكتيكات لن تجعلك تفوز، إنها الطاقة التى لدى اللاعبين فى الداخل، هذه المباريات الخاصة تتعلق بإظهار الرغبة عند كل لاعب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة