أكرم القصاص - علا الشافعي

قطط وكلاب تحرج أصحابها على الشاشة أثناء العمل من المنزل.. فيديو

الأحد، 26 يوليو 2020 06:00 ص
قطط وكلاب تحرج أصحابها على الشاشة أثناء العمل من المنزل.. فيديو كلب يقاطع مقدم برنامج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر الكثير من الأشخاص للعمل من المنزل، حتى مقدمى البرامج الإخبارية والأرصاد الجوية، وذلك تنفيذاً لتدابير التباعد الاجتماعى، ولكن تعرض بعض مقدمى البرامج لمواقف محرجة، أثناء البث المباشر، بسبب حيواناتهم الأليفة، وقد أجمع تقرير منشور بموقع "insider" أبرز المواقف المحرجة التى تعرض لها مقدمى البرامج الفضائية.

كلب يقاطع صاحبه مذيع نشرة الأرصاد الجوية

قاطع بول داليجاتو المذيع وخبير الأرصاد الجوية في فضائية FOX 13 ، كلبه الذهبى تقديمه لنشرة الإرصاد الجوية، بسبب قفز الأخير على جهاز الكمبيوتر، مما جعل بول لا يستطيع تشغيل خرائط التنبؤات، وبدلاً من أن يبعد كلبه، لإكمال النشرة، احتضنه، وتحدث معه حيث قال المذيع لكلبه: "الصبر.. سنأكل بعد ذلك".

 

 

مقدم توقعات الأرصاد الجوية يحمل قطة أثناء البث المباشر

فوجئ جيف ليونز، مقدم نشرة الأخبار الجوية من المنزل، باقتحام قطته "بيتى" البث المباشر، فما كان من جيف سوى إنه حملها، أثناء تأديته لنشرة الأخبار، وأصبحت القطة مشهورة لدى مشاهدين القناة، حتى إنها تمتلك الأن حساب شخصى على موقع "إنستجرام"، ويتابعها أكثر من ألفين متابع.

 

 

قطة تقاطع حديث حاكم بوينس آيرس

بينما كان أكسل كيسيلوف، حاكم بوينس آيرس بدولة الأرجنتين، يناقش استجابة مدينته للفيروس التاجي خلال بث مباشر مع إحدى القنوات الفضائية، قررت قطته أن تقفز وتتيح للمشاهدين رؤيتها، وبدا الحاكم غير منزعج من مقاطعة قطته له، حيث رد قائلاً عند رؤيتها "عفوًا، جاءت إلىّ قطة".

 

نباح كلب يجبر صاحبه خبير أرصاد جوية على الصمت

يعتبر سكوت كونيل هو كبير خبراء الأرصاد الجوية بمحطة سانت لويس بولاية ميسوري، وأثناء لقائه التليفزيونى، من المنزل، لن يتوقف كلب كونيل عن النباح على السناجب التي رآها في الخارج، مما تسبب فى توقف كونيل عن الحديث عدة مرات.


 

مراسلة يرحب بقطته على الهواء

تعمل كيم بأول مراسلة لشبكة "CBS News" في ولاية أريزونا من المنزل، وأثناء البث المباشر مع القناة، فاجأتها قطتها بالدخول، فما كان من باول سوى الترحيب بها قائلة: "مرحبًا، هذه قطتي، وهذه مزايا العمل من المنزل".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة