محمد صلاح يتصدر قائمة نجوم سوق انتقالات 2021.. الفرعون المصرى يربك حسابات ليفربول.. ميسي يفاضل بين الإنتر والسيتي.. رونالدو يفكر فى عرض نيوكاسل.. ونيمار ومبابى يترقبان

الأحد، 26 يوليو 2020 03:10 م
محمد صلاح يتصدر قائمة نجوم سوق انتقالات 2021.. الفرعون المصرى يربك حسابات ليفربول.. ميسي يفاضل بين الإنتر والسيتي.. رونالدو يفكر فى عرض نيوكاسل.. ونيمار ومبابى يترقبان محمد صلاح ورونالدو وميسى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن سوق انتقالات موسم 2021 سيكون ساخناً جداً، خاصة أن هناك العديد من الأندية الكبرى تسعى لتدعيم صفوفها فى الموسم الجديد، فى الوقت التى تحاول فيه الأندية لتفادى المبالغ الباهظة فى التعاقدات بعد الأزمة المالية التى ضربت جميع المؤسسات الرياضية حول العالم بعد انتشار فيروس كورونا الخطير.

سوق الانتقالات هذا الموسم يتوقع البعض أن تشهد العديد من المفاجآت فيما يتعلق بانتقالات اللاعبين الكبار فى العالم، وعلى رأسهم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى وليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس وكيليان مبابى ونيمار دا سيلفا لاعبا باريس سان جيرمان.

بعض التقارير الصحفية فى أوروبا تؤكد أن هذا الخماسى قد لا يتواجد مع أنديتهم فى موسم 2021 فى ظل العروض التى تلقوها خلال الموسم الحالى، "اليوم السابع" يرصد أهم الصفقات المحتملة فى سوق انتقالات 2021.

محمد صلاح يثير التساؤلات
 

ألمح الدولي المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى إمكانية رحيله عن الريدز فى المستقبل، النجم المصرى ارتبط دائمًا بالانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة، بعدما لعب دورًا رئيسيًا فى فوز الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 10 آخرين فى البريميرليج.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، "أريد فقط الاستمتاع اليوم والاستمتاع باللحظة، لا أحد يعرف المستقبل وماذا سيحدث، دعنا نرى ما سيحدث".

 

هل يعود رونالدو للدورى الإنجليزى؟
 

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى، قد يعود إلى الدورى الإنجليزى الممتاز بعد11 عاماً من رحيله فى صيف 2009 عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى إلى نادى ريال مدريد الإسبانى، لكن هذه المرة لارتداء قميص نادى نيوكاسل يونايتد الإنجليزى.

وقالت شبكة "سبورت ميدياست" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو سيكون أول عملية شراء فى مشروع نادى نيوكاسل يونايتد الجديد، والذى سيكون مملوكًا لصندوق الاستثمار السعودى، لكن صفقة الاستحواذ لم تكتمل حتى الآن فى انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة.

وأكدت الشبكة الإيطالية أن كريستيانو رونالدو اتفق شفيهًا مع المسئولين المنتظرين لنادى نيوكاسل يونايتد، والذين يقتربون بشكل كبير من الاستحواذ على النادى.

 

ميسى حائر بين الإنتر والسيتى 

أكدت تقارير أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يتصدر سباق الأندية الراغبة فى التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والذى ربطته تقارير إعلامية إسبانية عديدة بالرحيل عن جدران ملعب كامب نو في صيف العام المقبل 2021 مع نهاية عقده.

فى الوقت نفسه ذكرت شبكة "راي" الإيطالية أن والد ووكيل أعمال "ليو"، خورخي ميسي، سينتقل إلى مدينة ميلانو من أجل التفاوض مع إنتر ميلان وهذا ما نفاه بعض المقربين من عائلة ليونيل ميسي. 

وأفادت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية بأن والد "البرغوث"، خورخي ميسي، قد قرر مغادرة برشلونة والاستقرار فى مدينة ميلانو من أجل الاستفادة من المزايا الضريبية التي تقدمها الحكومة الإيطالية. 

ويحلم كثيرون من مشجعي إنتر في مشاهدة أفضل لاعب في العالم، 6 مرات، بالقميص الأسود والأزرق، وأكدت "راي" أن خورخي ميسي سيكون فى مدينة ميلانو انطلاقاً من شهر أغسطس من أجل العيش فى عاصمة الموضة والشروع في مفاوضات من أجل استقدام إبنه ونجم برشلونة إلى "نيراتزوري". 


 

نيمار ومبابى يترقبان
 

ويقترن اسم الثنائى كيليان مبابى ونيمار دا سيلفا، لاعبا باريس سان جيرمان، بالانضمام إلى أندية عدة، فى مقدمتها ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسبانى، لكن التغير الدراماتيكي في الظروف الراهنة جعل مسؤولي العملاق الباريسي متمسكين باللاعبين.

 

118175
مبابى ونيمار









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة