أكرم القصاص - علا الشافعي

مدحت عبد الهادي: لا يوجد أزمة في ملف نادي القرن.. فيديو

الأحد، 26 يوليو 2020 05:47 م
مدحت عبد الهادي: لا يوجد أزمة في ملف نادي القرن.. فيديو
كتب عمرو جاب الله – أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مدحت عبد الهادي نجم الزمالك، إنه لا يوجد أزمة في ملف قضية نادي القرن، قائلا:"سنحارب حتي النهاية ولا يوجد أزمة مع النادي الأهلي فالأهم بالنسبة لنا إننا سعينا لإثبات وجود حق لنا في القضية أمام جماهير الزمالك".

وأكد مدحت عبد الهادي نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أنه فخور بما يشاهده اليوم خلال فعاليات الجمعية العمومية العادية  مضيفا: "التنظيم الرائع يدفعنا لمساندة مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور".

وتابع عبدالهادي خلال مشاركته في أعمال الجمعية العمومية أن إدارة النادي حاليا تمنح قطاع الكرة ما يجعله قادرا على حصد الألقاب بكل قوة مؤكدا أن الحضور المميز والكبير لأعضاء الجمعية أحد المفاجآت السعيدة.

 

وقال إن تواجده بالجمعية العمومية شرف كبير لأي فرد في هذا الصرح العظيم وأن نجوم وأبناء النادي من الضروري تواجدهم للمشاركة في هذا الحدث.

وفي شأن آخر شدد عبدالهادي على أن الفريق الكروي الأول بالنادي استفاد من المواجهة القوية أمام بيراميدز خاصة وأن الفريق المنافس خاض مباراته بتشكيل مفاجئ فيلعبوا بمهاجم صريح وهاجموا بخمسة لاعبين دفعة واحدة لكن الفريق بحاجة للمزيد من الوديات استعدادا لاستئناف النشاط الكروي من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة