مفاجآت العيد فى الإمارات.. عروض فنية وموسيقية وفعاليات خاصة للأطفال

الأحد، 26 يوليو 2020 05:36 م
مفاجآت العيد فى الإمارات.. عروض فنية وموسيقية وفعاليات خاصة للأطفال دبى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد مدينة دبى لعيد الأضحى بتجهيز مجموعة من الفعاليات العائلية، والعروض الموسيقية، والألعاب، وتجارب الطعام، لتتيح للزوار والمقيمين تجربة لا تنسى. وتوفر مراكز التسوق ومعالم دبي الشهيرة عالمياً أفضل تجارب العيد، والعروض الترفيهية، متزينة بالأضواء الخاصة بالمناسبة. وفق صحيفة الخليج.

 

وتنظم دبى سلسلة من الفعاليات والمعارض الفنية الحية يقدمها نخبة من الفنانين المشهورين، ابتداءً من العيد، وحتى نهاية الصيف. وسيرسم الفنان العالمي خواندريس فيرا أعماله المشهورة عالمياً بتأثيراتها ثلاثية الأبعاد بين 30 يوليو، و31 أغسطس ضمن فعالية «دبي كانفس».


ويشتهر الفنان بلوحاته التى تضفى طابعاً بصرياً مميزاً على الأرصفة، والشوارع، وتحظى أعماله بشعبية واسعة حيث تعرض مجموعة منها شاركت فى فعاليات عام 2016.


ويقدم مشاهير الرسم عروضاً للرسم بالبندول ويتاح للحضور مشاهدته وهو يبدع في رسم أروع الأعمال الفنية. ويستضيف «سيتي ووك» الفنانة الموهوبة ياروسلافا ديب التى تقدم لوحات فنية حية تتحرك مع خطوطها الفنية المرسومة بدقة، باستخدام الرمال، وأجهزة العرض الضوئي.

 

ويمكن للآباء التسوق أثناء زيارة صغارهم لمخيم الأطفال الصيفي الآمن، للاستمتاع بالألعاب الإلكترونية، ودروس تعليم الرقص. 

 

وتقدم منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم فى دبى بين 30 يوليو و8 أغسطس، عروضاً ترويجية استثنائية وحصرية بمناسبة العيد، مع تخفيضات بنسبة 40 في المئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة