أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 26 يوليو 2020 08:15 م
ملخص وأهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق تشيلسي الإنجليزى الموسم الحالي للبريميريج محافظا على تواجده في المربع الذهبى، بعد الفوز المهم الذى حققه على ضيفه وولفرهامبتون بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز، فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ملخص واهداف مباراة تشيلسي ضد وولفرهامبتون

سجل ميسون ماونت هدف التقدم لصالح تشيلسي فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة فى الشباك، ثم أضاف أوليفيه جيرو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وبدأ تشيلسي ضد وولفرهامبتون بالتشكيل التالى..

كاباليرو، الونسو، ازبيلكويتا، زوما، روديجير، جيمس، كوفاسيتش، جورجينهو، ميسون مونت، بوليسيتش، جيرو.

بهذا الفوز، يرفع تشيلسي رصيده إلى 66 نقطة احتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2019-2020، ليأتى بفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب نفس الرصيد من النقاط، وينجح الفريقان في حسم بطاقتى التأهل المتبقيتين لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وتفوق تشيلسي على ليستر سيتى الذى جاء في المركز الخامس بالبريميرليج بعدما تجمد رصيده عند 62 نقطة ليتأهل للدوري الأوروبي، يليه توتنهام هوتسبير سادسا برصيد 59 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن وولفرهامبتون الذى جاء في المركز السابع برصيد 59 نقطة فيما حل أرسنال ثامنا برصيد 56 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة