أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

الأحد، 26 يوليو 2020 04:00 ص
موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليفربول بالدوري الإنجليزي والقناة الناقلة ليفربول
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع مضيفه نيوكاسل يونايتد، فى الخامسة مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك" ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

ويدخل ليفربول مواجهة اليوم وهو بطل الدوري الإنجليزي، حيث يحتل الصدارة برصيد 96 نقطة، وتوج رسميًا باللقب وتسلم كأس البريميرليج عقب مواجهة تشيلسى الأخيرة، التى فاز بها 5-3، فيما يتواجد نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

ومن المنتظر أن يدفع الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول بالعديد من العناصر البديلة فى لقاء اليوم، وعلى رأسهم الشاب كورتيس جونز والمدافع الكرواتى ديان لوفرين، بالإضافة إلى آدم لالانا الذى سيخوض آخر مبارياته مع الريدز عقب رحيله رسميا نهاية الموسم الحالى.

وتعد هذه المواجهة هى الأخيرة لفريق ليفربول فى الموسم الحالى، وخاصة أنه ودع منافسات دورى أبطال أوروبا التى يحمل لقبها من الموسم الماضى، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد الإسبانى 4-2 فى مجموع المبارتين بدور الـ 16 من المسابقة.

أما فريق نيوكاسل يونايتد، فسيخوض أيضا مباراته الأخيرة فى الموسم أيضا، حيث يسعى المدير الفنى ستيف بروس لتقديم عرض جيد أمام ليفربول، وذلك فى محاولة منه للبقاء مع "الماكبايس" الموسم المقبل، فى ظل التقارير التى تشير إلى تعاقد النادى مع مدرب جديد فى ظل التغييرات المنتظر حدوثها فى نيوكاسل بعد اقتراب صندوق الاستثمار السعودى من شرائه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة