أومتيتى يدخل دائرة اهتمامات لاتسيو الإيطالى فى الميركاتو الصيفى

الإثنين، 27 يوليو 2020 05:00 ص
أومتيتى يدخل دائرة اهتمامات لاتسيو الإيطالى فى الميركاتو الصيفى أومتيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن دخول الفرنسي صامويل أومتيتى، لاعب برشلونة الإسبانى، ضمن اهتمامات نادى لاتسيو الإيطالى للتوقيع معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة " Tuttosport" الإيطالية، أن لاتسيو أصبح أحدث الأندية التي تسعى للتعاقد مع مدافع الديوك في الفترة المقبلة لتدعيم صفوفها خاصة مع مشاركتها في مسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

أضافت الصحيفة لاتسيو مهتم بضم أومتيتى في الميركاتو الصيفى لاحتمالية رحيل أحد مدافعيه في الفترة المقبلة، موضحة أن المدافع الألباني كومبولا، لاعب هيلاس فيرونا الذى يسعى لاتسيو للتعاقد معه، أصبح قريبا من التوقيع لنادى إنتر ميلان.

أشارت الصحيفة إلى أن أومتيتى يملك راتب عالي لا يستطيع سوى عدد قليل من الأندية دفعه، موضحة أن برشلونة يرى بأن أفضل طريقة لرحيل اللاعب هذا الصيف هي قبول إعارته مع خيار الشراء حيث يمتلك عقدا حتى 30 يونيو 2023.

وكانت تقارير صحفية كشفت مؤخرا، أن إدارة نادى برشلونة الإسباني، أخطرت الفرنسى صامويل أومتيتى،  بأنه خارج حسابات البلوجرانا فى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن الإدارة الرياضية فى نادى برشلونة قررت عدم الاعتماد على الفرنسى صامويل أومتيتى الموسم المقبل، وسيكون خارج قائمة البلوجرانا بشكل مؤكد، وهو ما تم إخطار اللاعب به للبحث عن أية عروض جادة استعداداً للرحيل الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن أداء المدافع الفرنسى صامويل أومتيتى لا يرقى لمستوى التوقعات فى برشلونة الآن، وأخبره النادى بالفعل بأن يبحث عن نادٍ جديد هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بدراسة جميع الاحتمالات المختلفة الموجودة أمام الفرنسى صامويل أومتيتي، ستكون إيطاليا أفضل سيناريو لمدافع برشلونة للحصول على عقد إعارة، حيث ترحب فرق مثل نابولى بوصول أومتيتى الذى قدم مستوى ممتازًا أثناء وصوله إلى برشلونة من ليون، لكن الإصابات أبقته بعيدًا عن تشكيلة البارسا لفترة طويلة بعد كأس العالم 2018.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة