أكرم القصاص - علا الشافعي

إليسا ومحيى ورامى صبرى أبرزهم.. مطربيو يطرحون أعمالهم الجديدة فى عيد الأضحى

الإثنين، 27 يوليو 2020 05:00 م
إليسا ومحيى ورامى صبرى أبرزهم.. مطربيو يطرحون أعمالهم الجديدة فى عيد الأضحى رامى صبرى واليسا ومصطفى شوقى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد عدد من نجوم الغناء فى الوطن العربى لطرح أغانى سينجل وألبومات جديدة، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وفى التقرير التالى يرصد "اليوم السابع" أبرز المطربين المنتظر طرح أعمالهم خلال الأيام القليلة المقبلة.
 
 
رامي صبرى
 
انتهى النجم رامي صبرى من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم "خطيرة" من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبرى، ومن المقرر طرحها يوم 30 من شهر يوليو الجارى على يوتيوب.
 
11626956_p
 
 
 

عبد الباسط حمودة ومحمود الليثى وأحمد شيبة

 
انتهى ثلاثى الغناء الشعبى عبد الباسط حمودة ومحمود الليثى وأحمد شيبة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "شبابيك الحلو جانبى"، ومن المقرر أن تطرح الأغنية فى عيد الأضحى المبارك، والأغنية من ألحان المطرب الشعبى محمود الليثى، وقام بتوزيعها الموزع الموسيقى باسم منير.
 
36ef3b3c-d9d1-4cdd-abb8-75b555588981
 
 

إليسا

 
تستعد النجمة اللبنانية إليسا، لطرح أحدث ألبوماتها الغنائية التي يحمل اسم "صاحبة رأى"، يوم السبت الموافق 1 أغسطس، والذى يوافق ثانى أيام عيد الأضحى، وينتظره عشاقها ومحبيها من مختلف أنحاء الوطن العربى.
 
20200518193717565
 
 

ميس حمدان:

 
تتعاون الفنانة ميس حمدان مع الموزع أحمد العسال في أغنية سينجل جديدة بعنوان "صح صح يا غبى"، من كلمات أسامة السليمى، وألحان محمد البدر، ومن المقرر طرحها خلال موسم عيد الأضحى المقبل علي يوتيوب.
 
4741528_1574432092
 
 

محمد محيى

 
يطرح النجم محمد محيى رابع أغانى ألبومه الجديد، والتى تحمل عنوان "قضية"، خلال فترة عيد الأضحى المقبل، وهى من كلمات الشاعر الراحل رضا أمين، وألحان مصطفى عوض، وتوزيع الموسيقى فهد، وتم تسجيلها تحت إشراف مهندس صوت أمير محروس.
 
202002270542474247
 
 

مصطفى شوقى

 
انتهى المطرب مصطفى شوقى من تسجيل أغنية سنجل جديدة بعنوان "ضارب عليوى" من كلمات صابر كمال، ولحن بلال سرور، وتوزيع جلال حمزاوى، وهذا هو نفس الفريق الذى تعاون معه فى أغنية "ملطشة القلوب"، وأعلن المنتج نصر محروس أنه قد تحدد طرحها بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى المبارك.
 
unnamed (1)
 
 

عمر كمال

 
يستعد المطرب عمر كمال لطرح ديو جديد يجمعه بالمطرب سامر أحمد، يحمل عنوان "أصلى ولا صينى"، من كلمات سامر أحمد، وألحان وليد سامى، ومن المقرر طرحه بالترامن مع عيد الأضحى، ومن كلمات الدويتو الغنائى: "عودك جننى جنون.. طير من عينى النوم.. ولا يوم شفت فى جمالك.. شو محلى هالعيون.. قلبى فيهم مفتون.. ولا أهضم من دلالك".
 
2020_3_6_15_23_42_318
 
 

وائل الفشنى

 
يستعد المطرب وائل الفشني لتقديم 3 أغنيات جديدة داخل أحداث فيلم "صاحب المقام"، من بطولة النجمة يسرا آسر ياسين، أمينة خليل، بيومى فؤاد، وريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، ومحمود عبد المغنى وانجى المقدم تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.
 
daily-150519-3
 
 

حسن فؤاد

 
يستعد المطرب حسن فؤاد لتسجيل دويتو غنائى جديد مع المطربة أميرة، يحمل اسم "بالأفراح" من كلمات الشاعر محمد جلال، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع أسامة كمال.
 
20200315040525525
 
 

فيفي عبدة وإسماعيل الليثى

 
انتهت الفنانة فيفى عبده من تصوير كليب على شكل دويتو مع المطرب الشعبى إسماعيل الليثى، يحمل اسم "يا هزة الأرض" من كلمات شفيق كارم، وألحان تامر كروان، وتوزيع الموسيقى حمادة عصمت، وهندسة صوت محمد الجيار.
 
 

مدحت صالح

 
انتهى الفنان مدحت صالح من تسجيل أغنية فيلم "الحوت الأزرق"، من إخراج علاء مرسي، وبطولة راندا البحيري، وحسني شتا، أغنية من كلمات الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، ألحان وتوزيع فارس فهمي
 
Medhat-Saleh
 
 
 

مصطفي قمر

 
انتهى النجم مصطفي قمر من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد يحمل اسم"لمن يهمه الأمر 2"، المقرر طرحه في نهاية شهر يوليو الجارى، ويضم الألبوم 7 أغنيات فقط، وتعاون قمر مع عدد من الشعراء وملحن واحد فقط، ومن الشعراء رضا زايد والراحل سامح العجمي، ولحن مصطفي قمر عدد من أغاني الألبوم، وشارك أشرف السرخوجلي بتلحين عدد من الأغنيات أيضا، والألبوم بشكل كامل من توزيع مصطفى قمر.
 
9999035038
 
 

كليب زحمة الأيام لنجوم التسعينيات

 
انتهى نجوم التسعينيات حميد الشاعرى ومصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق، من تصوير كليب جديد يحمل اسم "زحمة الأيام"، من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى، وويعد صناع الكليب مفاجأة للجمهور حيث يتم عرض مجموعة من الصور للراحلين: سامح العجمي وأشرف سالم.
 
unnamed
 
 

كريم أبوزيد

 
انتهى المطرب كريم أبو زيد  من تسجيل ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "فكك من الناس" المقرر خلال الأسبوع الجارى، ويشمل 5 أغانى، بحيث يتم طرح أغنية كل أسبوعين، ويحمل الألبوم الكثير من المفاجآت التى يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.
 
255874_0

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة