"تموين قنا": توفير لحوم بسعر 85 جنيها للكيلو بمناسبة عيد الأضحى

الإثنين، 27 يوليو 2020 09:20 م
"تموين قنا": توفير لحوم بسعر 85 جنيها للكيلو بمناسبة عيد الأضحى المهندس أحمد السيد وكيل وزارة التموين
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بقنا، اليوم الإثنين، عن انتهاء الاستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بتوفير السلع الأساسية واللحوم مع رفع درجة الاستعداد وتشكيل غرفة عمليات على مدار الساعة بالتواصل مع محافظة قنا.

 

وقال المهندس أحمد السيد، وكيل وزارة التموين في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن المديرية وفرت اللحوم المبردة السودانى بسعر 85 جنيهًا للكيلو، والخراف السودانى بسعر 90 جنيهًا للكيلو بفروع الشركات المصرية على مستوى المحافظة، كما وفرت خراف حية بشادر الشركة المصرية بشارع المعتقل بسعر 85 جنيهًا للكيلو، وذلك لتلبية احتياجات المواطنين قبيل عيد الأضحى.

 

وأوضح السيد، أن المديرية شنت حملات مكثفة على مستوى الإدارات والمكاتب، التى يبلغ عددها 52 مكتبًا علي الأسواق ومحلات السلع الغذائية بالاشتراك مع الصحة والطب البيطرى، كما وفرت حصص أيام العيد للمخابز ومتابعة المخابز البلدية لاستمرار إنتاج رغيف الخبز المدعم أثناء إجازة العيد، وصرف المطاحن حصص الدقيق لأيام العيد مقدما للمخابز، بالإضافة إلى توفير كميات من اسطوانات البوتاجاز التي يحتاجها المواطن لرفع درجة استهلاك طهي الطعام.

 

وأضاف وكيل وزارة التموين بقنا، أن الاستعدادات تشمل تجهيز المجازر مع مديرية الطب البيطرى لاستقبال ذبح الأضاحى، مع وجود غرفة عمليات بالمديرية علي مدار الساعة والتواصل مع المحافظة والوزارة أيام عيد الأضحى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة