حماية المستهلك: إمكانية تقسيط منتجات "مايغلاش عليك".. "فيديو"

الإثنين، 27 يوليو 2020 01:28 م
حماية المستهلك: إمكانية تقسيط منتجات "مايغلاش عليك".. "فيديو" الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور أحمد سمير فرج، القائم بأعمال رئيس جهاز حماية المستهلك، إنه يمكن تقسيط مشتريات المنتجات ضمن المبادرة الرئاسية لتحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي تحت شعار "مايغلاش عليك".

وقال خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولي، والفضائية المصرية، وشاشة "ON"، مع الإعلامية دينا عبد الكريم، إنه يمكن التقسيط من خلال البنوك أو عن طريق شركات التقسيط، بفوائد مخفضة وبدون مصاريف إدارية،  مستطردًا:" كل هذه الإجراءات تساهم فى زيادة إنتاجية المصانع".

 

وأضاف أن جهاز حماية المتسهلك مسئول عن عنصر الحوكمة، والمراقبة، والتأكد من المساواة والشفافية والمساءلة حال وجود خطأ في المنظومة.

 

وكانت الحكومة أطلقت أمس الأحد مبادرة لتحفيز الاستهلاك ودعم الإنتاج المحلي، من خلال طرح منتجات بأسعار مخفضة وبالاشتراك مع شركات وتجار.

وتضمن مبادرة "مايغلاش عليك" عدد من السلع التي تباع بأسعار مخفضة تصل نسبتها 20% في المتوسط، إلى جانب خصم إضافي بنسبة 10% تقدمه الدولة لحاملي البطاقات التموينية بحد أقصى 200 جنيه للفرد و1000 جنيه على البطاقة الواحدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة