زعيم معارضة قطر: سأنشر تسجيلا يؤكد ثبات موقف مصر من قضية فلسطين ويفضح تميم

الإثنين، 27 يوليو 2020 12:03 م
زعيم معارضة قطر: سأنشر تسجيلا يؤكد ثبات موقف مصر من قضية فلسطين ويفضح تميم خالد الهيل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد الهيل، زعيم المعارضة القطرية، أن الموقف المصري ثابت تجاه القضية الفلسطينية، بينما قطر تدعى دعم غزة وهي تتاجر بالقضية، وغرد الهيل على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "اليوم وأنا أفرغ في التسجيلات سمعت تسجيلا لوزير الخارجية المصري بخصوص القضية الفلسطينية وحقيقة سعدت جدا بأن مصر مواقفها ثابته لا تتغير تجاه فلسطين".

خالد الهيل على تويتر
خالد الهيل على تويتر

 

ووعد خالد الهيل، بنشر تسجيل خلال الأيام القادمة يبرهن على وفاء مصر ويفضح قطر قائلا: "سأنشر التسجيل هذه الايام بإذن الله. نظام قطر يدعي دعم شعب غزة كـ "هبه" وحماس يبيعون الشقق على اهل غزه! ".

 

وفي وقت سابق، نشر المعارض القطرى خالد الهيل، تسريبا جديدا، يفضح فيه تآمر القذافى مع الداعية الكويتى حاكم المطيرى المقيم بتركيا، للتحريض على العائلة الحاكمة فى الكويت ونشر الفوضى بالدولة ويوضح التسريب اعتراف القذافى بعلاقته مع المعارضة السعودية مضاوى الرشيد.

 

ويوضح التسريب أيضا تحريض القذافى على السعودية والعائلة الملكية هناك، ويحرض على نشر الفوضى وحكم عائلة آل سعود فى السعودية وآل الصباح فى الكويت.

 

وسبق أن تم كشف تسريبات مسجلة للقاء سابق جمع بين الكويتى الهارب حاكم المطيرى والرئيس الليبى الراحل معمر القذافى، عن وجود أجندة مشتركة بين الطرفين تقوم على التخطيط لنشر الفوضى الخلاقة فى الدول العربية بشكل عام ودول الخليج بصفة خاصة، مستغلين حالة الفوضى التى انتشرت فى عدة دول آنذاك.

 

وكان قد قال خالد الهيل، زعيم المعارضة القطرية، إن تخبط النظام القطري يفضح الأمور المسكوت عنها في ملفات النفط والغاز، فضلا عن خبايا حقل الشمال الذي ينذر بصراع إيراني قطري لصالح طهران، مؤكدا أن إيران تستغل قرار المقاطعة العربية لقطر لنهب حقول الغاز في الدوحة وتسيير مصالحها الخاصة في ظل الحصار الاقتصادي الأمريكي لها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة