أكرم القصاص - علا الشافعي

لتوظيفها فى تجارة العقارات..

سقوط مستريح جديد بسوهاج استولى على 660 ألف جنيه من المواطنين

الإثنين، 27 يوليو 2020 01:29 م
سقوط مستريح جديد بسوهاج استولى على 660 ألف جنيه من المواطنين مديرية أمن سوهاج - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد بسوهاج، من ضبط "أ . ع . ا" يقيم بدائرة مركز سوهاج، وذلك عقب تعدد البلاغات ضده بتلقى مبالغ مالية لتوظيفها في تجارة الأراضى مقابل أرباح شهرية، إلا أنه أستولى على أموال المواطنين ورفض ردها.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صلاح أبوسلحى مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد بلاغا من "م . م . ق" وآخرين جميعهم يقيمون بدائرة مركز سوهاج ضد أحد الأشخاص لقيامه بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية بزعم توظيفها في الاستثمار العقارى وتجارة الأراضى، إلا أنه لم يف بوعده.

وعلى الفور تم فحص البلاغات الوارده بمعرفة العقيد راشد سالم مفتش مباحث الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، وتبين من خلال التحريات قيام المتحرى عنه بتلقى أمولا مالية بلغت جملتها 660 ألف جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الأراضى والنستثمار العقارى مقابل حصولهم على أرباح شهرية 15%، إلا أنه لم يف بما وعد، ورفض رد المبلغ المستولى عليه بالمخالفة لأحكام القانون 146 لسنة 1988.

وأضافت التحريات وجود ضحايا أخرين لم يتقدموا للإبلاغ أملا في الحصول على الأرباح واسترداد أموالهم تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتعهد برد المبلغ للمبلغين، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة