أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة في لايف اليوم السابع: بطل اليونان يُغري رمضان بدوري الأبطال.. بترشيح من كوكا

الإثنين، 27 يوليو 2020 01:09 ص
شبانة في لايف اليوم السابع: بطل اليونان يُغري رمضان بدوري الأبطال.. بترشيح من كوكا رمضان صبحى
كتب محمد مراد - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في لايف اليوم السابع أن نادي اولمبياكوس اليوناني دخل قائمة الأندية الراغبة في الحصول على خدمات رمضان صبحي نجم هجوم الأهلي الذي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري ويعود بعدها لصفوف ناديه الأصلي هيدرسيفيلد الإنجليزي.

 

لمتابعة لايف شبانه

وأكد شبانة عبر برنامج " مع شبانه " أن هناك مفاوضات من أندية مع رمضان صبحي لشرائه بشكل نهائي على رأسها الأهلي وفيورتينا الايطالي، قبل ان تنضم اندية اخري لسباق ضم الجناح الدوري ابرزها في الدوري الألماني والتركي.

وتابع شبانة في لايف اليوم السابع أن ترشيح رمضان صبحي في نادي اولمبياكوس بطل الدوري اليوناني جاء من جانب احمد حسن كوكا نجم منتخبنا الوطني وهداف الفريق اليوناني والذي اكد لادارة ناديه ان رمضان صبحي سيمثل اضافة للفريق في الموسم الجديد خاصة وانه سيشارك في دوري ابطال اوروبا، في الوقت الذي يدرس رمضان صبحي العرض بقوة خاصة وان اولمبياكوس سيشارك في بطولة دوري ابطال اوروبا في الموسم الجديد بصفته بطلا للدوري اليوناني.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضا أزمات اللاعبين مع أنديتهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة