أكرم القصاص - علا الشافعي

صندوق الإسكان الاجتماعى: جارى وضع شروط الإعلان الـ14 ونفذنا 250 ألف وحدة

الإثنين، 27 يوليو 2020 03:38 م
صندوق الإسكان الاجتماعى: جارى وضع شروط الإعلان الـ14 ونفذنا 250 ألف وحدة مى عبد الحميد - الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، أنه جارى وضع شروط الإعلان الـ14، مؤكدة أن هناك تكليفات من الرئيس عبد الفتاح السيسى بطرح وحدات جديدة للإسكان الاجتماعي.

 

وقالت عبد الحميد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباحك مصري"، أنه تم تنفيذ 250 ألف وحدة سكنية وطرح أول مرحلة منهم قريبا، وحاليا يتم عد الشروط وحصر قطع الأراضى المتاحة من أجل تحديد الأماكن التى سيتم بها عرض الوحدات.

 

وأوضح الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، أن هناك 25 ألف شخص تقدموا لها، لافتة إلى أن الوحدات بالإعلان ال13 كانت موزعة على الصعيد مرسى مطروح والبحر الأحمر، ومنها طيبة الجديدة وسوهاج الجديدة، وبها إقبال كبير.

 

وذكرت عبد الحميد، أن فرصة التقديم لإعلان 13 الخاص بطرح الوحدات السكنية انتهت الأسبوع السابق وكان يوجد مهلة لمن لم يسجلوا على الموقع الإلكترونى أمس هذه المهلة، حيث أنه خلال هذا الأسبوع سيتم الفرز خلال هذا الأسبوع بعد العيد وإرساله الاستعلامات للمواطنين.

 

وأضاف أن شروط استلام لوحدات كانت دفع 5700 جنيه للأسرة و4200 لو المتقدم من الشباب، بالإضافة إلى طلب بعض المستندات التى يتم رفعها على الموقع الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة