طبيب النصر السعودى يهدد بشكوى النادى للحصول على المستحقات

الإثنين، 27 يوليو 2020 10:17 ص
طبيب النصر السعودى يهدد بشكوى النادى للحصول على المستحقات النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد البرتغالى فيليب سامبرون، طبيب فريق النصر السعودى، بتقديم شكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" لعدم تسلُّمه رواتبه الشهرية لمدة ستة أشهر من إدارة النصر، وكانت الحكومة السعودية قد قررت السماح بعودة النشاط الرياضى فى الرابع من أغسطس المقبل لموسم 2019-2020.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن الطبيب البرتغالى أرسل بريدًا إلكترونيًّا إلى رابطة الدورى السعودى للمحترفين، يطلب منها النظر فى موضوع رواتبه الشهرية المتأخرة، إضافة إلى مكافأة تحقيق بطولة دورى كأس محمد بن سلمان للمحترفين فى الموسم الماضي، التى لم يتسلَّمها حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيليب تغيب عن مرافقة فريقه السابق بعد العودة من معسكر البرتغال الإعدادى فى 1 أغسطس الماضي، قبل أن تتعاقد إدارة النادى العاصمى مع بازيل روبيرو، مواطنه، ليحل بديلًا عنه، فى بداية الموسم الجارى.

فيما أوضحت الإدارة القانونية فى نادى النصر أنها طلبت من الطبيب البرتغالى الحضور إلى الرياض لمناقشة مطالبه، ومعاينة الوثائق التى بحوزته، وإكمال مدة العقد المتفق عليه بين الطرفين، ورفض الطبيب ذلك.

ووفقًا للجدول الذى نشرته رابطة الدورى السعودى عبر موقعها الرسمى مؤخرًا، فإنه من المقرر أن تنطلق منافسات الجولة 23 من المسابقة يوم 4 أغسطس المقبل، على أن تختتم المباريات بالجولة الـ30 والأخيرة يوم الأربعاء 9 سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى الهلال فى الجولة 23 مع النصر يوم الأربعاء 5 أغسطس المقبل فى ديربى العاصمة السعودية "الرياض".

وتشهد الجولة 24 مواجهة ديربى جدة بين الأهلى والاتحاد يوم الأحد 9 أغسطس المقبل، فيما يلتقى الأهلى مع الهلال قمة الجولة 26 يوم 20 من الشهر نفسه.

ويلتقى اتحاد جدة مع النصر فى أبرز مباريات الجولة 29 يوم 4 سبتمبر القادم، فيما يواجه الهلال نظيره الشباب فى أبرز مواجهات الجولة الأخيرة من الدورى السعودي.

وأضافت أن مطالبه ناشئة عن وعود شخصية قبل انتخاب الإدارة الحالية، وبعد التدقيق تبين عدم وجود مستند قانونى يثبت استحقاقه لها.

واختتمت الإدارة القانونية أن الطبيب تسلم كافة رواتبه الشهرية حتى يونيو 2019.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة