محافظ الدقهلية يغلق مركزا للصحة النفسية وعلاج الإدمان

الإثنين، 27 يوليو 2020 11:49 م
محافظ الدقهلية يغلق مركزا للصحة النفسية وعلاج الإدمان محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، إغلاق مركز مكاني للصحة النفسية وعلاج الإدمان بكفر البرامون التابع لمركز المنصورة، لعدم وجود ترخيص لممارسة النشاط ومخالفة القانون. 

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن المنشآت الطبية المخالفة تمثل خطورة على صحة المواطنين وتؤثر سلبا على مستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم، وشدد على عدم السماح للمنشآت الطبية والصحية بالعمل إلا بعد استيفاء كافة الإشتراطات التى حددها القانون لضمان جودة الخدمة الطبية التى تقدمها .

كما قرر المحافظ غلق 5 صيدليات إداريًا لمدة شهر، لممارسة النشاط دون تعيين مدير صيدلي مسئول،واعادة ممارسة النشاط الصيدلي لصيدلية لانقضاء مدة الغلق المقرر لها.

ووجه محافظ الدقهلية بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال المخالفين بالغلق وتجاه إعادة ممارسة النشاط للصيدلية ، مشيرا إلى ضرورة استمرار حملات الرقابة على مختلف المنشآت الصحية والغذائية بجميع مراكز ومدن المحافظة وتطبيق القانون حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد الكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على أهمية استمرار الحملات التى تقوم بها إدارتي العلاج الحر والتفتيش الصيدلي ومختلف الإدارات،للتأكد من التزام المنشآت الطبية على مستوى المحافظة بالاشتراطات التى حددها القانون.

جاء ذلك بناءا على التقرير المعروض من الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية والذي يبين إدارة المركز المذكور بدون ترخيص وبالمخالفة لأحكام القانون الخاص بالمنشآت الطبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة