أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الشرقية يتفقد قرية البلاشون و يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق بالعيد

الإثنين، 27 يوليو 2020 12:20 م
محافظ الشرقية يتفقد قرية البلاشون و يوجه بتكثيف الحملات على الأسواق بالعيد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرية البلاشون التابعة لرئاسة مركز ومدينة بلبيس لمتابعة سير العمل بالوحدة المحلية والتأكد من تواجد العاملين بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، ذلك إستكمالاً لجولته المفاجئة لمتابعة سير العمل بالمنشآت الخدمية والإطمئنان على مستوى النظافة ورفع الإشغالات من الشوارع لتسهيل الحركة المرورية.

شدد المحافظ على رئيس الوحدة بحسن معاملة المواطنين وسرعه إنهاء الخدمات المقدمة لهم، والإهتمام بأعمال النظافة ورفع القمامة من شوارع القرية أولاً بأول وعدم السماح بتراكمها منعا لإنتشار الأمراض والأوبئة وحفاطاً على صحة وسلامة المواطنين.

كما أمر المحافظ رئيس مركز ومدينة بلبيس بإلغاء كافة الأجازات والراحات وتواجد المسئولين ونوابهم والذين يرتبط عملهم بتقديم خدمات للمواطنين أثناء فترة عيد الأضحى المبارك.

وجه المحافظ  رئيس مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع مديرى مديريات الطب البيطرى والصحة والتموين بتكثيف الحملات التفتيشية على محلات وشوادر بيع اللحوم والمجازر للتأكد من تطبيق  الإجراءات الإحترازية والوقائية أثناء عرض اللحوم  وذلك لمواجهة فيروس كورونا والحد من إنتشاره ، وكذلك التأكد من جودة وصلاحية اللحوم المذبوحة للحفاظ عى صحة وسلامة المواطنين.

أكد محافظ الشرقية أنه تقرر فتح كافة المجازر بالمجان أمام جموع المواطنين للذبح خلال أيام العيد وحظر الذبح بالشوارع  وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين منعا للتلوث وحفاظا على البيئة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة