محافظ كفر الشيخ يشيد بالمشاركة المجتمعية فى مدرسة على عبد الشكور

الإثنين، 27 يوليو 2020 04:09 م
محافظ كفر الشيخ يشيد بالمشاركة المجتمعية فى مدرسة على عبد الشكور اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بالمشاركة المجتمعية بمدرسة على عبدالشكور للتعليم الأساسى، بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، وما تقدمه الوحدة المنتجة بالمدرسة للطلاب غير القادرين وأسرهم من مساعدات.

 

وأكد محافظ كفر الشيخ، أن المدرسة استغلت أزمة كورونا بتشجير المدرسة، وزياد الرقعة الزراعية بها، بزراعة أشجار فواكه، وزراعة خضروات، وإنتاج عيش الغراب "المشروم"، ومن خلال الوحدة المنتجة توزع منتجات المدرسة على الطلاب المنتمين لأسرة فقيرة.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أنه يشيد بمديرية التربية والتعليم، بقيادة الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وبالمدارس التى استغلت الوضع الراهن، وما تقوم به الدولة من جهود، للحد من انتشار فيروس كورونا، بتجميل المدارس، وتوزيع المنتجات الزراعية على الطلاب الأكثر احتياجاً، متمنياً أن تنهج المدارس نفس النهج.

 

وتابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم الإثنين، حصاد اليوم الحادى عشر بالموجة الـ 16 لاسترداد أملاك الدولة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمركز ومدينة الحامول، موجهاً بتنفيذ جميع قرارات الإزالة الصادرة لاسترداد أملاك الدولة والتعديات على الأراضى الزراعية.

 

وقال محافظ كفرالشيخ، أنه تم تنفيذ 25 قرار تعدى منهم 17 حالة تعدى على المبانى بمساحة 371 م2، و 8 حالات تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة 15 قيراط وسهمين بمركز ومدينة الحامول، مؤكدًا على التنسيق المستمر مع الأجهزة الأمنية والرقابية والتنفيذية، بسرعة تنفيذ القرارات الصادرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بنطاق المحافظة.

 

وأشار محافظ كفرالشيخ، إلى إن تلك الموجة تشمل الحالات التى لم تتقدم بأى طلبات تقنين لأوضاعها، والحالات التى لم تستكمل باقى الإجراءات من سداد رسوم الفحص والمعاينات، وكذلك الحالات التى لا تنطبق عليها شروط التقنين، والحالات التى أقرت لجان البت بعدم إنطباق شروط التقنين عليها وأنها غير قابلة للتقنين، مؤكدًا على المتابعة اليومية مع جميع رؤساء المراكز والمدن بما تم على أرض الواقع.

 

كما أكدّ محافظ كفرالشيخ، أن الأجهزة التنفيذية والأمنية ستنفذ القانون على جميع المتعدين على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية وسيتم تطبيق القانون بكل حزم وقوة لحين إسترداد جميع أملاك الدولة بنطاق المحافظة، وذلك يأتى فى إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية والحكومة بمواجهة التعدى على أملاك الدولة بكل حزم، واسترداد حق الشعب، والحفاظ على حقوق الأجيال القادمة.

 

جدير بالذكر، أن فعاليات الموجة الـ 16 لإزالة التعديات انطلقت يوم 8 يوليو ومستمرة حتى 31 يوليو الجارى بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وأن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم من خلال غرفة عمليات المحافظة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة