أكرم القصاص - علا الشافعي

"ملك النص" فى مرمى النيران بعد "سقطة" المجاملات.. عزمى مجاهد يطالب بمنع فاروق جعفر من الظهور وتحويله للتحقيق.. أيمن يونس: يبحث على الشهرة.. وعلاء نبيل: بيركب الترند.. وجريشة: الفراغ يعمل أكتر.. بس وسعت منك أوى

الإثنين، 27 يوليو 2020 12:30 م
"ملك النص" فى مرمى النيران بعد "سقطة" المجاملات.. عزمى مجاهد يطالب بمنع فاروق جعفر من الظهور وتحويله للتحقيق.. أيمن يونس: يبحث على الشهرة.. وعلاء نبيل: بيركب الترند.. وجريشة: الفراغ يعمل أكتر.. بس وسعت منك أوى فاروق جعفر
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح فاروق جعفر، نجم الزماك السابق، النار على نفسه بعد التصريحات التى أدلى بها في قناة النادى عن مجاملات الحكام، ومنها صعود المنتخب الوطنى إلى كأس العالم 1990 بهذه المجاملات، ليخرج الوسط الكروى رداً على ملك النص والتى أجمعت على رفض تصريحات "ملك النص" جملة وتفصيلا.

أبو جريشة: فراغ وشطحت منه  

أكد على أبو جريشة، نجم الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، أن "الفراغ" الذى يعيشه الوسط الكروى سبب أزمة فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، وأضاف أبو رجيشه، "طول عمرى عارف أن فاروق جعفر هادى ومش من عادته التهور فى إطلاق التصريحات الإعلامية، ولما سمعت تصريحه الأخير مصدقتش، حسيت بمفاجأة كبيرة، خاصة أننا لعبنا مع بعض وعارفه".

وتابع على أبو جريشة، "مفيش تفسير لأزمة فاروق جعفر غير أنها "قلشة كبيرة" منه بلغة الكورة حسيت أنها شطحت منه، وسببها أننا بنعيش حالة فراغ كروى فهناك فرصة لكل شخص أن يطلق تصريحات وتحدث جدلا كبيراً".

أيمن يونس: فقد المصداقية وبيدور على الشهرة
 

واتفق أيمن يونس، نجم الفريق السابق مع على أبو جريشة، مؤكداً أن "فاروق جعفر أول كابتن رفع كأس أفريقيا فى تاريخ الزمالك، ولكنه شوه تاريخ كل نجوم وأندية مصر، معرفش إزاى جاله قلب يطلق تصريح بفكر ضيق، ولما جه يصلح كان فقد المصداقية، ضرب مصر ضربة لا تنسى، سقطة كبيرة بالفعل، معرفش بيدور على شهرة عشان الناس تتابعه، وما قاله ليس حقيقة، أنا عشت كل بطولات الزمالك كنا فى صراع رهيب للفوز بها".

أحمد بلال: مبتاخدوش بطولات
 

أما أحمد بلال، نجم الأهلى السابق، فسخر من تصريحات فاروق جعفر التى أثارت جدلاً واسعاً بشأن مجاملة الحكام للأندية المصرية والمنتخب، وكتب عبر صفحته الرسميو على فيس بوك، "يعنى بتقبضوا الحكام ومبتخدوش بطولات".

مجاهد يطالب بمنعه من الظهور الإعلامى وإحالته للتحقيق
 

طالب عزمى مجاهد، نجم الزمالك والمدير الفنى السابق لمنتخب مصر للكرة الطائرة، وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى، ووزير الإعلام أسامة هيكل، بمنع ظهور فاروق جعفر لاعب الزمالك السابق على شاشات التليفزيون الفترة المقبلة، بعد تصريحاته المثيرة للجدل حول مجاملة التحكيم الأفريقى لمنتخب مصر فى المباريات والبطولات السابقة ، قائلا :"يجب إحالة فاروق جعفر للتحقيق ومنعه من الظهور على الفضائيات بسبب التصريح غير المسئول منه".

علاء نبيل: بيركب الترند

أكد علاء نبيل، نجم المقاولون العرب السابق، أنه لا يصح أن تخرج تلك التصريحات من نجم كبير بحجم فاروق جعفر لأن ذلك فيه تشكيك كبير فى أجيال كثيرة للكرة المصرية تعاقبت على خدمة الأندية التى ذكرها والمنتخبات الوطنية، موضحاً أن ذلك يرجع إلى رغبة نجوم الكرة فى ركوب التريند. وأضاف نبيل، أن التريند والفراغ الذى نعيشه منذ توقف الدورى بسبب وباء كورنا الذى أصاب العالم منذ بداية العام الحالى وأدى لتجميد النشاط الكروى فى مصر منذ منتصف مارس الماضى يعدان السبب الرئيسى وراء تلك الاخبار المغلوطة.

إكرامى يطالب بتدخل النائب العام

أكد إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق، ضرورة إجراء تحقيق موسع مع فاروق جعفر بسبب إساءته لمصر وليس لنادٍ فقط قائلا، "يجب تدخل النائب العام فى تصريحات فاروق جعفر بسبب إساءته لمصر، ويجب محاسبته على ما قاله وهذا هزار وتهريج و فاروق جعفر أساء لمصر كلها وليس لنادي بعينه أو شخص، أؤكد يجب تدخل النائب العام فى هذا الأمر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة