أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يفقد 6 لاعبين أمام الدفاع الجديدى اليوم

الإثنين، 27 يوليو 2020 11:18 ص
منافس الزمالك.. الرجاء المغربى يفقد 6 لاعبين أمام الدفاع الجديدى اليوم الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق الرجاء المغربى، اليوم الاثنين، لمنافسات الدورى المغربى عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على مضيفه الدفاع الحسنى الجديدي، ضمن مباريات الجولة 9 من منافسات الدورى الممتاز، ويواجه الزمالك فريق الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما يلعب الأهلى مع الوداد المغربى فى اللقاء الثانى من نصف النهائي.

وقال موقع " le360 " سبورت المغربى، إن نادى الرجاء يغيب عنه فى مباراة اليوم 6 لاعبين فابريس نجوما وبين مالانجو، اللذين مازالا عالقين فى بلدهما الكونغو الديموقراطية، فضلا عن لبدر بانون لحصوله على 4 إنذارات، ومحمد المكعازى الذى يغيب لعدم قانونية مشاركته بعد أن التحق بالفريق الأخضر بعد برمجة المباراة المذكورة فى موعدها الأول .

وأضاف الموقع أنه إلى جانب اللاعبين الأربعة سيتواصل غياب كل من محمد الدويك ومحمود بنحليب بداعى الإصابة، التى تعرضا لها قبل توقف الدورى الاحترافى بسبب تفشى جائحة كورونا .

وأشار الموقع إلى أن لجنة الحكام المغربية أسندت إدارة المباراة للحكم سمير الكزاز، مهمة إدارة المباراة القمة التى تجمع بين الدفاع الحسنى الجديدى وضيفه الرجاء الرياضي، وسيساعده كل من هشام أيت عبو وهشام مامي.

وكان الرجاء المغربى قد تأهل إلى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، للمرة الأولى منذ 15 عاما، رغم خسارته أمس بهدف وحيد، مستفيدا من فوزه ذهابا فى المغرب، بثنائية نظيفة، حيث من المقرر أن يلتقى مع الزمالك فى نصف النهائي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة