أكرم القصاص - علا الشافعي

يسرا تحتفل بعيد ميلاد يسرى نصر الله: "كل سنة وأنت قيمة كبيرة للفن"

الإثنين، 27 يوليو 2020 02:11 م
يسرا تحتفل بعيد ميلاد يسرى نصر الله: "كل سنة وأنت قيمة كبيرة للفن" يسرا و يسرى نصر الله
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت النجمة يسرا بعيد ميلاد المخرج الكبير يسرى نصر الله الذى يتم عامه الـ68 اليوم، ونشرت صورة تجمعها بيسرى نصر الله عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت عليها قائلة: "كل سنة وأنت طيب وعظيم ومختلف كل سنة وأنت قيمة كبيرة للفن ولينا جميعا كل سنة وأنت صديق قريب من قلبى".

يسرا
يسرا

من جانب آخر، تعود يسرا بالفيلم إلى السينما بعد غياب 7 سنوات منذ تقديمها فيلم "جيم أوفر" بمشاركة مى عز الدين وتم عرضه عام 2012، حيث نشرت النجمة يسرا أول برومو لفيلم "صاحب المقام"، الذى سيعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، أول أيام عيد الأضحى، وهو من بطولتها ويشاركها البطولة النجوم آسر ياسين وأمينة خليل وعدد من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

وتظهر يسرا طوال أحداث الفيلم للنجم آسر ياسين الذى يجسد دور رجل أعمال ثرى، على هيئة روح تطارده طوال الأحداث، خاصة أن جد آسر ياسين ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له فى المنام بشكل دائم، حيث إن آسر ياسين متزوج من الفنانة أمينة خليل التى تشاركهم فى بطولة العمل وتتعرض لحادث سير أليم.

وتحرص الفنانة يسرا بين الحين والآخر على المشاركة في الأحداث والعلاقات الاجتماعية، ففى الآونة الأخيرة احتفلت أيضا بعيد ميلاد صديقة أخرى لها، حيث كتبت لها عبر تويتر: "كل سنة وإنتي سندي وصحبتي وصديقة عمري، كل سنة وأنا حياتي بيكي كاملة، كل سنة وإنتي أجدع وأجمل وحياتك مليانة بالفرحة وراحة البال، كل سنة واحنا مع بعض يا حبيبة قلبي".

وليست أعياد الميلاد فقط التي تشارك فيها الفنانة يسرا، إذ أنها تحرص أيضا على تقديم التعازي في حال رحيل أحد الفنانين، ففي الفترة الماضية، حرصت الفنانة يسرا على تقديم واجب العزاء في الفنان الراحل محمود رضا، مؤسس فرقة رضا، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 90 عاما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة