أرسنال يوضح موقف مُصابيه قبل صدام تشيلسي بنهائى كأس الاتحاد

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 09:30 م
أرسنال يوضح موقف مُصابيه قبل صدام تشيلسي بنهائى كأس الاتحاد أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادى أرسنال الإنجليزي، بيانًا رسميًا اليوم، الثلاثاء، حول لاعبيه المصابين قبل مباراة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامتها السبت المقبل، قال أرسنال في بيانه، إن هيكتور بيليرين لم لم يتدرب يوم الأحد الماضي مع باقي زملائه، بسبب شعوره بآلام في الساق، قبل أن يتدرب اليوم بشكل طبيعي مع الفريق.

أضاف الجانرز خلال بيانه، إنه بالنسبة لحارس مرمى أرسنال بيرند لينو، فإنه يتدرب الآن بشكل منفرد بالكرة ويهدف الدولي الألماني الآن إلى العودة إلى التدريبات الجماعية خلال الأسبوع الحالي.

تابع البيان، أن كالوم تشامبرز قد تقدم الآن إلى المرحلة الثانية في عملية شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها على مستوى الرباط الصليبي خلال شهر ديسمبر الماضي أمام تشيلسي، وهو الآن يركض ويجري بشكل خفيف.

أشار، إن كالوم  تشامبرز سيواصل العمل بجد خلال فترة الراحة الحالية، من أجل أن يصبح جاهزًا بحلول الموسم الجديد.

زاد البيان، إن بابلو ماري قد أجرى جراحة ناجحة في ركبته وقد أزال العكازات الآن ويستطيع التحرك بشكل طبيعي، وقد عاد من إسبانيا ليستكمل علاجه في إنجلترا، بهدف العودة إلى التدريبات بشكل طبيعي خلال شهر سبتمبر المقبل.

وفيما يخص جابرييل مارتينيلي مهاجم أرسنال، والذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي تعرض لها على مستوى أوتار الركبة، قد مرت العملية الجراحية التي أجراها دون مشاكل.

ويتلقي مارتينيلي العلاج والدعم بشكل كامل من قبل الفريق الطبي لأرسنال، حيث سيستمر تعافي المهاجم البرازيلي الشاب طوال فترة الإعداد للموسم الجديد، بهدف العودة إلى التدريبات بنهاية العام الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة