استجابة لشكاوى المواطنين.. فتح شارع للمارة بعد إزالة التعديات بأسوان

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:38 ص
استجابة لشكاوى المواطنين.. فتح شارع للمارة بعد إزالة التعديات بأسوان فتح الشارع
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت الوحدة المحلية لقرى وادى الرديسية والوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بأسوان وبناء على تعليمات العميد محمد البنا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو بسرعة الاستجابة لشكاوى الأهالى، شارع للمارة بعد التعدي عليه بوادى الرديسية.

وكانت الشكوى من الأهالى بغلق أحد الشوارع بوادى الرديسية بالتعدى على الشارع ببناء حائط بالطوب الأبيض وبناء فرن بلدى وحظيرة طيور، وتم استدعاء عواقل القرية وبحضور موظفى الوحدة تمت إزالة الاشغالات وهدم الحائط والحظيرة وتم فتح الشارع للمارة.

وفى سياق متصل، كانت قد استجابت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بأسوان لشكوي المواطنين بالكلح غرب ونقل مخلفات الري من كوم الأمير بالتنسيق مع الجهات المختصة، وذلك بناء علي توجيهات العميد محمد البنا رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ادفو بضرورة وضع طلبات المواطنين نصب أعين المسئولين بالقرى  والعمل علي تلبيتها بما لا يتعارض مع القانون.

وكانت قد وردت شكوى إلى الوحدة المحلية لقري الكلح غرب بوجود مخلفات تطهير الترع والمصارف على الطريق العام  وتم عقد  لقاء مع شباب كوم الأمير والقارة، وتم التنسيق مع هيئة المصارف ورى ادفو والاتصال بمقاول العملية وإلزامه برفع المخلفات الناتجة من عملية التطهير بقرية القارة وقرية  شجيرة عامرة، وتم رفع المخلفات ابتداء بقرية القارة ثم باقى القري كوم الأمير وايضا مخلفات مصرف عزبة المصري.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة