استخراج 48 رقما قوميا للسيدات مجانا بالتعاون مع "القومى للمرأة" بالإسكندرية

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 12:59 م
استخراج 48 رقما قوميا للسيدات مجانا بالتعاون مع "القومى للمرأة" بالإسكندرية حى شرق الاسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حي شرق الإسكندرية، استخراج 84 بطاقة رقم قومي مجانًا لسيدات منطقة عزبة سكينة بالتنسيق مع المركز القومي للمرأة بالإسكندرية ،وتحت إشراف محارب هيلع رئيس حي شرق، استخرج مركز معلومات التنمية المحلية بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة عدد (84) بطاقة رقم قومي مجانًا للسيدات أهالي منطقة سكينة.

وأشار حى شرق الإسكندرية فى بيان له ،أن ذلك يأتى في إطار تفعيل دور المشاركة المجتمعية وتيسيرًا على المواطنين وخاصًة السيدات منهن وتوفير الخدمة مجانًا تخفيفًا للأعباء على المواطن البسيط ،وتم توفير كافة الاجراءات بمحيط سكن السيدات مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد.

من جهه أخرى وتنفيذًا لتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الاضحى المبارك، وبناء على توجيهات محارب هيلع رئيس حي شرق، شنّت إدارة إشغال الطريق بالحي، حملة صباحية لإزالة الاشغالات وحواجز الطريق من نطاق الحي.

 

واستهدفت الحملة شارع السقيفة باكوس وشارع محطة شدس وشارع الفتح وشارع بهاء الدين الغتوري سموحة وشارع إبراهيم نصير وشارع عبد السلام عارف وشارع محمود صدقي وشعراوي لوران وشارع التأمين الصحي وطريق الترام باكوس.

 

وتحفظت الحملة على عدد من حالات الاشغال والمخالفات، وتم إيداعها بمخازن شرطة المرافق، مع مواصلة الحملات لفرض الانضباط وتوسعة الشارع ومنع المخالفات بنطاق الحي.

 

فيما شن حي شرق حملة لإزالة المخالفات الإعلانية بنطاق الحي وذلك بناًء على توجيهات محارب هيلع رئيس حي شرق، أزالت وحدة الإعلانات بالحي عدد (42) فلاج مخالف من شوارع؛ مصطفى فهمي وعدلي يكن وشعراوي وابن حوقل وعبد السلام عارفو ذلك في إطار فرض الانضباط ومنع المخالفين من الاستفادة من استغلال مساحات إعلانية دون وجه حق أو دون سداد مستحقات الدولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة