اعتماد التعليم المدمج إليكترونيا خلال العام الدراسى القادم بجامعة العريش

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 02:09 م
اعتماد التعليم المدمج إليكترونيا خلال العام الدراسى القادم بجامعة العريش جامعة العريش
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد مجلس جامعة العريش اجتماعه الدورى بمقر الجامعة، برئاسة الدكتور حبش النادى رئيس جامعة العريش، إذ تضمن مناقشات وقرارات المجلس، توضيح أن إعلان نتائج فرق النقل (الأبحاث) بعد  انتهاء إجازة عيد  الأضحى، وإعلان  نتيجة مسابقة تعيين أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليتي الطب والطب البيطري خلال فترة قريبة، وترحيب بتعيين عمداء للكليات الجديدة بكليتي الطب والحاسبات والمعلومات.

كما أقر المجلس فى اجتماعه اعتماد التعليم الهجين مابين التعليم التقليدي وإلالكتروني خلال العام الدراسي القادم، والتعاقد مع وزارة الاتصالات لتوفير أفضل البرامج والأدوات الإلكترونية.

 وحدد المجلس موعد عقد امتحانات معهد الخربة  للدراسات البيئية فى الأول من سبتمبر القادم ، وموعد  امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية تبدأ 9 أغسطس وعلوم 9 أغسطس وزراعة 8 أغسطس وآداب 10 أغسطس.

كما أكد المجلس انه تقرر دخول كلية الطب البيطري بجامعة العريش في تنسيق هذا العام، والتأكيد على حرية الباحث في الماجستير والدكتوراه في اختيار المشرف ولا يجوز بأي حال من الأحوال فرض مشرف على طالب الماجستير والدكتوراه أثناء التسجيل ولا يتم تغيير الإشراف إلا في حالات معينة مثل سفر أو وفاة المشرف.

كما  اقر المجلس مخاطبة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لسرعة توفير درجات مالية لتعيين أوائل الكليات بالجامعة وكذا توفير درجات مالية للوظائف الإدارية بما يلبي تطلعات وآمال أهل سيناء في توظيف أبناءهم .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة