أكرم القصاص - علا الشافعي

الكهرباء: تلقينا 300 ألف طلب للتحول من نظام الممارسة للعدادات كودية

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:43 ص
الكهرباء: تلقينا 300 ألف طلب للتحول من نظام الممارسة للعدادات كودية عداد كهرباء - أرشيفية
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة تقريراً يوضح الإحصائيات الى تلقتها المنصة الإلكترونية ، يأتي هذا إستمراراً للمتابعة الدورية لعمل للمنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء التى أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى الأول من يوليو الحالى ،

وذكر بيان للوزارة اليوم، أن التقرير أوضح أنه حتى منتصف يوليو الجارى أى بعد أسبوعين من تفعيل المنصة، استقبلت حوالى 60 ألف زائر يومياً من خلال أجهزة الحاسب الآلى واجهزة التليفونات المحمولة، كما تلقت المنصة حتى الآن حوالى 300 ألف طلب للتحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية .

وأوضحت الوزارة أن الطلبات شملت جميع شركات توزيع الكهرباء التسع، وأنها تستقبل أيضاً عدد كبير من الإستفسارات ويتم الرد عليها مباشرة ، وذلك من خلال خدمة الإستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

وأكد شاكر على ضرورة الإهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على إستفسارات المواطنين وحل شكواهم، كما أكد على استمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى منتصف أغسطس القادم .

يأتى ذلك فى إطار الإهتمام الذى توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

والتركيب امتى ؟

تمام قدمنا على العداد اول ما المنصه فتحت ولحد دلوقتي مفيش واحد من ال 300 الف العداد ركبلو .. عاوزين نعرف امتى العداد هيركب ؟؟ مش لازم مفاجات يعني الواحد ممشي يومه بالعافيه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء عيد

ارجو ارسال كلمه المرور الخاص بي للاستكمال باقي الاجرائات لتركيب العباد الكودي

٠١٠٣٠٤٨١٦٦٦

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة