بوروسيا دورتموند يعلن عن برنامج الموسم الجديد 2021

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 06:25 م
بوروسيا دورتموند يعلن عن برنامج الموسم الجديد 2021 بوروسيا دورتموند
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بوروسيا دورتموند الألماني، عن موعد عودة لاعبي الفريق، إلي التدريبات الجماعية، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021، وأعلن بوروسيا دورتموند عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن الفريق الأول سيعود للتدريبات الجماعية 3 أغسطس المقبل، استعدادًا للموسم الجديد، ومن المقرر أن يظهر الثنائى الجديد بيلينجهام وتوماس مونييه لأول مرة في تدريبات أسود الفيستفالى.

وأضاف الموقع الرسمي للنادى، أن لاعبي بوروسيا دورتموند سيعودون للتدريبات بعد 37 يومًا على آخر مباراة رسمية تم خوضها في الموسم المنتهي.

وسيبدأ الموسم الجديد 2020/2021، بمواجهات الدور الأول من كأس ألمانيا في الفترة من 11 إلى 14 سبتمبر 2020، في حين ستقام منافسات الجولة الأولى من الدوري الألماني بدرجتيه الأولى والثانية أيام 18-21 من الشهر نفسه.

تابع أن لاعبي بوروسيا دورتموند سيخضعون لاختبارات كورونا يوم 30 يوليو الجاري، للاطمئنان على سلامتهم والتأكد من عدم إصابة أحدهما بالوباء القاتل.

وخرج فريق بوروسيا دورتموند خالي الوفاض من الموسم الماضي، حيث احتل وصافة ترتيب الدوري الألماني برصيد 69 نقطة خلفاً لبايرن ميونخ بطل البوندزليجا الذى أنهى الموسم متصدراً بـ 69 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة