رئيس تعاونيات الإسكان: استمرار غلق شاطئ النخيل وتأمينه لحين الانتهاء من الحاجز المعدنى

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 01:59 م
رئيس تعاونيات الإسكان: استمرار غلق شاطئ النخيل وتأمينه لحين الانتهاء من الحاجز المعدنى شاطىء النخيل
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد اللواء حسام رزق رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، استمرار الوضع الحالي بغلق الشاطئ - حي العجمى- بمحافظة الإسكندرية، وتأمينة بأمن جمعية 6 أكتوبر المسئولة عن إدارة الشاطئ كأول خطوة للسيطرة الكاملة، وذلك لحين عمل الحاجز المعدنى. 
 
 
جاء ذلك خلال إجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، اليوم الثلاثاءلبحث ومناقشة ودراسة الأسباب التي أدت إلى غرق العشرات من المواطنين بشاطئ النخيل – حى العجمى – محافظة الإسكندرية، والإجراءات والتدابير اللازم اتخاذها من قبل الحكومة لتلافى تكرار حدوث ذلك مستقبلاً.
 
 
وأضاف حسام رزق، أنه سيتم التوافق والتنسيق بين الإدارة المركزية للسياحة والمصايف والجمعية لتحديد المناطق الآمنة، وذلك حين اتخاذ قرار لاحق بفتح الشاطئ جزئياً. 
 
 
وأشار رئيس الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، إلى أن حاجز الأمواج سيكون فى ضوء الدراسة الفنية العلمية التى ستعدها اللجنة المعنية بدراسة مشكلات شاطئ النخيل. 
 
وأمهلت  لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجينى، منح اللجنة التى سيتم تشكليها لدراسة مشكلات شاطي النخيل - حي العجمي - بمحافظة الاسكندرية الفنية والتي أسفرت عن غرق العشرات من المواطنين وتقديم الحلول اللازمة، خلال مهلة ثلاث شهور بحد أقصي إنطلاقا من اليوم كي تقدم نتائج دراستها للبرلمان.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة