شقيق طبيب الغلابة: عيادته ستغلق وأطباء العائلة سيسيرون على دربه.. فيديو وصور

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 03:58 م
شقيق طبيب الغلابة: عيادته ستغلق وأطباء العائلة سيسيرون على دربه.. فيديو وصور شقيق طبيب الغلابة
المحافظات - ناصر جودة - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أسامة مشالى شقيق الدكتور محمد مشالى، إن طبيب الغلابة كان بمثابة والده وهو مثله الأعلى، وهدفه الأساسى هو خدمة الغلابة، قائلا: "سوف نواصل نهج الدكتور مشالى من خلال الأطباء الموجودين فى العائلة، الذين سوف ينهجون نهجه، أما بالنسبة للعيادة الخاصة به أعتقد أنها لن تفتح لأن أبنائه الثلاثة مهندسين".

وأوضح شقيق الدكتور مشالى أنهم ينتظرون تكريم للفقيد، لأنه لم يكن يحب التكريم، وأطلب من الناس جميعًا الدعاء لما قدمه من أعمال فى خدمة الغلابة خلال الفترة الماضية.

 

فيما أكدت زوجة شقيق الدكتور محمد مشالى فى تصريح لـ" اليوم السابع": "أننا نطالب الناس كلها بالدعاء للمرحوم مشالى، وأن يتم تخليد اسمه على أحد الشوراع لتظل ذكراه مستمرة، تكريما لما قدمه للمواطنين لأنه فخرا لنا، وهو من كان يجمع العائلة دائما".

ويذكر أن قرية ظهر التمساح بمحافظة البحيرة ، شهدت قبل قليل تشييع جثمان طبيب الغلابة الدكتور محمد مشالى الراحل صباح اليوم الثلاثاء، حيث شيع الآلاف من المحبين وأفراد العائلة والجيران جثمان المتوفى لمثواه الأخيرة بمقابر الأسرة بالقرية.

 

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعى بنبأ وفاة طبيب الغلابة بمحل إقامته بمحافظة الغربية، عن عمر يناهز 67 عاما، ويذكر أن الدكتور محمد مشالى من مواليد قرية ظهر التمساح التابعة لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، لأب يعمل مدرسا، وانتقل بعدها والده إلى محافظة الغربية وانتقل معه، واستقر مع أسرته هناك.

وكشف هاشم محمد مساعد الراحل الدكتور محمد مشالى طبيب الغلابة عن آخر وصية للفقيد قبل وفاته بأيام، مؤكداً أن الدكتور محمد مشالى كان دائما يحدثه بأنه بتمنى أن يلقى ربه وهو واقفاً على قدميه، وهو يخدم الغلابة المترددين على عيادته، مشيرا إلى أن هذه الأمنية كان يطلبها من الله دائما وحقق الله له أمنيته التى طلبها.

 

وأضاف "هاشم" فى تصريحات خاصة، أن الدكتور محمد مشالى سخر وقته وعمره لخدمة الفقراء وكان ينفذ وصية والده الذى أوصاه بأن يكون عونا وسندا للفقراء طوال عمره.

وكان "اليوم السابع"، أجرى حواراً مع الدكتور محمد مشالى "طبيب الغلابة"، وذلك بعد رفضه قبول تبرع كبير بملايين الجنيهات، وتجهيز عيادة جديدة له فى أشهر شوارع طنطا على أحدث طراز وقبوله سماعة طبية قيمتها 80 جنيها.

شقيق طبيب الغلابة (1)
 
شقيق طبيب الغلابة (2)
 
شقيق طبيب الغلابة (3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة