فيديو.. ابن طبيب الغلابة محمد مشالى يكشف عن وصية والده

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 08:34 م
فيديو.. ابن طبيب الغلابة محمد مشالى يكشف عن وصية والده طبيب الغلابة
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وليد مشالى، ابن طبيب الغلابة، إن والده كان متواجدًا بعيادته حتى أول أمس، مضيفًا: "رجع من العيادة فى ميعاده، بس كان تعبان شوية".

وأوضح مشالى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة "الحدث اليوم"، تقديم الإعلامى سيد على، أن والده لم يكن يحصل على أى يوم إجازة حتى فى الأعياد.

وأشار إلى أن والده جاءت له الكثير من الهدايا والتبرعات وكان يرفضها، لافتًا إلى أن والده كان يعمل بأجر يراه مرضيا ويعتبره طريقة الوصول إلى الفقراء، متابعا: "والدى وصانا بالفقراء.. وترك لنا حب الناس والسيرة الطيبة"، مؤكدًا أن حاكم الإمارات وشيخ الأزهر نعيا والده وهو شىء يكفيه.

وكان محافظ الغربية طارق رحمى، قرر إطلاق اسم الدكتور محمد مشالى، الشهير باسم طبيب الغلابة، على المركز الطبي بشارع سعيد بمدينة طنطا، تقديرا لجهوده وخدماته الطبية التى قدمها لأهالى الغربية طوال فترة حياته.

يذكر أن الدكتور محمد مشالى من مواليد قرية ظهر التمساح التابعه لمركز إيتاى البارود بمحافظة البحيرة، وانتقل إلى محافظة الغربية منذ الصغر واستقر مع اسرته، كما تم تعينه بالقطاع الريفى بمحافظة الغربية، وتم ترقيته لمنصب مدير مستشفى الأمراض المتوطنه ثم مديرا للمركز الطبى سعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة