مجدي البدوى لـ "عمال الإسكندرية": أحسنوا الاختيار في انتخابات الشيوخ

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 09:34 ص
مجدي البدوى لـ "عمال الإسكندرية": أحسنوا الاختيار في انتخابات الشيوخ مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
حث مجدى البدوى نائب رئيس اتحاد عمال مصر، أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المحلى لعمال الإسكندرية، على ضرورة المشاركة فى انتخابات مجلس الشيوخ واختيار الأعضاء الذين يساندون الدولة المصرية ويقفون معها فى مواجهة الأخطار المحدقة بها.
 
وأكد "البدوى" أثناء الاجتماع الذى عقد مساء أمس الإثنين بمقر اتحاد عمال الإسكندرية، أن من يقف مع الدولة المصرية ينحاز بالتأكيد لعمال مصر لأنهم عصب الاقتصاد والمحرك الأساسى للتنمية.
 
وشدد البدوى على أن مجلس الشيوخ سيكون له دور مهم فى وضع السياسات الاجتماعية والاقتصادية، وهما عصب الحياة بالنسبة للعمال، موضحا أن اختيار أفضل المرشحين سيساهم بشكل كبير فى هذه السياسات والتى تؤثر بشكل مباشر فى حياة العمال.
 
وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم نائب رئيس محكمة النقض، أعلنت القائمة النهائية للمرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ 2020، متضمنة رموزهم الانتخابية وصفاتهم سواء مستقلين أو أحزاب، بعد تسلم لجان الفحص والبت فى صفات المرشحين الأحكام الصادرة لصالح وضد بعض المرشحين من محاكم القضاء الإدارى.
 
 وتسلمت الأحكام التى أصدرتها محاكم القضاء الإدارى، فى الطعون الانتخابية المقدمة من المرشحين المستبعدين من القائمة المبدئية، وانتهت لجان الفحص والبت في صفات المرشحين بحصر الأحكام ومراجعة الأوراق والمستندات الخاصة بمن صدرت لصالحهم أو ضدهم الأحكام وبناء عليه أعدت كشفان خصص أولهما لمرشحين المقاعد الفردية، وثانيهما للمرشحين القوائم الأصليين والاحتياطيين، بناء على الأحكام الصادرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة