محافظ كفرالشيخ: جميع المعاملات داخل المحافظة تتم "أون لاين"

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 04:10 م
محافظ كفرالشيخ: جميع المعاملات داخل المحافظة تتم "أون لاين" محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، يسعدنى التواصل مع مجلس الجامعة لعرض أحدث المستجدات فى المحافظة، مؤكداً أن الدولة تمكنت من إدارة امتحانات الثانوية العامة بشكل متميز، وكل جهود الدولة كانت موجهة لتوفير جو آمن وصحى للطلاب، مشيداً بالتزام طلاب الدبلومات الفنية بالإجراءات الاحترازية.

 

جاء ذلك خلال انعقاد اجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ الشهرى، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقى رئيس الجامعة، ونائبا رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

 

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن امتحانات الدبلومات الفنية تسير بشكل منتظم، متمنياً التوفيق للطلاب، ومشيرا إلى استعداد المحافظة لإطلاق قناة تعليمية "فاق تربوية"، لبث المناهج مجانا، مؤكدا أن جميع المعاملات داخل المحافظة تتم أون لاين.

 

وأكد المحافظ تفرد الجامعة بكليتى الثروة السمكية والمصايد والذكاء الاصطناعى، فضلاً عن ربط مراكز البحوث الزراعية حيث نعمل على ربط التعليم الفنى بالصناعة، كما أشاد بخريجى الجامعة، قائلًا: نسعى لتشكيل مجلس تدريب إدارى لتدريب الخريجين والموظفين الجدد، مشيراً إلى الاستعانة بخبرات الجامعة فى هذا المجال، كما أكد العمل على حل مشكلة الصرف الصحى بمدينة مصيف بلطيم وانتهاء مشكلة كوبرى عتريس بدسوق.

 

كما أشاد محافظ كفر الشيخ، بمستشفى الجامعة منذ بداية أزمة فيروس كورونا ونجاح إدارة الجامعة فى استقبال المصريين العالقين والعائدين من الخارج فى المدن الجامعية، وتمنى الإعلان قريباً عن خلو مستشفى العزل فى بلطيم من حالات كورونا، مؤكدا انحسار حدة الحالات بسبب الالتزام بالإجراءات الصحية، ومشيراً إلى ضرورة تكثيف حملات التوعية فى المدارس والجامعة لحين اكتشاف مصل للعلاج.

 

وأضاف محافظ كفرالشيخ ، يوجد بالمحافظة 13 مستشفى للعزل فى دائرة المحافظة، بالإضافة إلى المستشفى الجامعى، مؤكداً قوة المنظومة الصحية بالمحافظة، كما أكد على أهمية الوعى والحفاظ على الإجراءات الاحترازية بالرش والتعقيم يومياً والاهتمام بالمنافذ الحدودية للمحافظة.

 

ومن جانبه، قال الدكتور عبد الرازق دسوقى، رئيس الجامعة، أن الوطن يمر بظرف استثنائى، ويحتاج إلى قيادات استثنائية قادرة على إدارة الأزمة والخروج بها إلى بر الأمان، مشيدا بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

كما أشاد دسوقى، بدور المحافظة وأجهزتها فى إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث سجلت المحافظة فى الأيام الأخيرة أعداد أقل بالمقارنة بالمحافظات الأخرى.

 

2f3075bd-0318-4c4e-b869-c029460c23fc
محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة

 

7dd7d47c-c0a7-4c75-9326-829e56c7bed2
اجتماع مجلس جامعة كفر الشيخ

 

9d46e716-e16b-4da2-be1f-bafe5196f278
محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة

 

94b89cd8-a4cd-4a0a-b9c3-ec16a6976930
جانب من اللقاء

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة