محافظة البحر الأحمر تحذر المواطنين من احتمالة سقوط أمطار غزيرة بحلايب وشلاتين

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:51 ص
محافظة البحر الأحمر تحذر المواطنين من احتمالة سقوط أمطار غزيرة بحلايب وشلاتين محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت محافظة البحر الأحمر عن احتمالية سقوط أمطار متوسطة وغزيرة علي مدن جنوب البحر الأحمر وتحديدا حلايب وشلاتين، وذلك بناء علي ما أفادت به الهيئة العامة للأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، عن تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على المدينتين مع احتمالية سقوط أمطار غزيرة.

وأكدت المحافظة في بيان لها، أنه قد تكون تلك الأمطار رعدية مع نشاط ملحوظ للرياح مما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية لمدة 82  ساعة قادمة ابتداءا من اليوم، حيث أصدرت محافظة البحر الأحمر عدة توجيهات للحفاظ على سلامة المواطن وحماية المنشآت، والاستعداد التام بغرفة العمليات.

من جانبها، حذرت إدارة مرور البحر الأحمر قائدي السيارات بعدم تجاوز السرعة وتوخي الحذر خلال القيادة وذلك حفاظا علي أرواحهم وأروح المواطنين معهم.

وكانت توقعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد اليوم الثلاثاء، استمرار ارتفاع الدرجات، حيث يسود طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحرى، والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وشبورة مائية صباحا، فيما تشهد السواحل الشمالية، شبورة مائية صباحا، و طقس معتدل والرياح معتدلة تنشط أحيانا، فيما تصل معدلات الرطوبة بالقاهرة والوجه البحرى 80 %.

كما يتوقع الخبراء، أن يشهد شمال الصعيد وجنوب الصعيد طقس شديد الحرارة والرياح معتدلة تنشط أحيانا، وتوقعات بنشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء تؤدى لاضطراب الملاحة البحرية على خليج السويس، وأمطار خفيفة على مناطق متفرقة من جنوب سيناء وجنوب الصعيد تكون رعدية أحيانا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة