معارض تركى: انقلاب 2016 مفبرك وأردوغان يقود تركيا كزعيم مافيا

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 08:11 م
معارض تركى: انقلاب 2016 مفبرك وأردوغان يقود تركيا كزعيم مافيا أردوغان
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف أنيس كانتر، لاعب كرة سلة معارض تركى، الانقلاب التركى الذى وقع فى تركيا عام 2016، بـ"المفبرك"، موضحاً أنه كان فى تلك الليلة مع المعارض التركى الكبير فتح الله جولن، فى غرفة واحدة، وتابع: "أنا كنت فى نفس الغرفة مع فتح الله جولن.. كان جولن مصدوم مثل الجميع ودعا اتباعه أن يصلوا من أجل بلادهم، وقد بكى فى ذلك اليوم نظراً لموت الكثير من الأشخاص".

وأضاف "كانتر" خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن أردوغان أتهم فتح الله جولن فى الانقلاب المفبرك، رغم أنه لا علاقة له بذلك، وتابع: "رأيت ما فعله جولن بعينى وهو يصلى ويدعو للشعب التركى".

وشدد "كانتر" على أن أردوغان ديكتاتور ومستبد يعمل على ترسيخ استمرار حكمه وقمعه للأتراك، والدول العربية أيضاً، ويستغل كل شىء فى سبيل تحقيق ذلك، وتابع: "هو على علاقة بالتنظيمات الإرهابية فى الشرق الأوسط، والأمريكان يعلمون ذلك ولذلك هم يضعون عقوبات على تركيا.. أردوغان يقود البلد كزعيم للمافيا والمواطنون خائفون".

وطالب المعارض التركى التصدى للرئيس التركى الذى يدعم تنظيم داعش الإرهابى، ويعمل على تدمير تركيا سياسياً واقتصادياً، ويقمع كافة الأصوات المعارضة له ولنظام، وتابع: "على البيت الأبيض والرئيس ترامب والأمم المتحدة أن يضعوا حداً لذلك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة