أكرم القصاص - علا الشافعي

وكالة تسنيم: انفجار شاحنة محملة بالوقود فى محافظة كرمانشاه الإيرانية.. فيديو

الثلاثاء، 28 يوليو 2020 10:22 ص
وكالة تسنيم: انفجار شاحنة محملة بالوقود فى محافظة كرمانشاه الإيرانية.. فيديو نفجار شاحنة محملة بالوقود فى محافظة كرمانشاه
كتبت: إسراء أحمد فؤاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت وكالة أنباء تسنيم الإيرانية مقطع فيديو لحريق هائل في مخزن وقود بالمنطقة الصناعية في منطقة دولت آباد بمحافظة كرمانشاه، غربي إيران.

وتقول تقارير ايرانية إن الحريق وقع بسبب انفجار شاحنات محملة بالوقود.

 

وفى سياق متصل، كانت اشتعلت النيران في جزء من مستشفى شريعتي بالعاصمة الإيرانية طهران صباح اليوم الثلاثاء، وتم احتواؤه من خلال رجال الإطفاء بحسب وكالة إيرنا.

وبحسب جلال مالكى المتحدث باسم هيئة الإطفاء بالعاصمة: "اندلع الحريق فى مستشفى شريعتى فى طهران الساعة 5:19 دقيقة بالتوقيت المحلى، فى الطابق الثانى".

وقال المسئول الإيرانى "أن الحريق لم يشكل تهديدا على الأقسام الطبية والمرضى لكن كان من الممكن أن يمتد إليها، مضيفا أن رجال الإطفاء وأفراد أمن المستشفى بدأوا على الفور فى إخماد الحريق وتم إخماده بسرعة".

ويعد الحادث الثانى فى أقل من شهر، لحريق داخل مركز طبى، ففى الأول من يوليو لقي 19 شخصا مصرعهم وأصيب 14 آخرون، إثر حادث حريق وقع بمركز طبي "سينا" في العاصمة الإيرانية أيضا دون معرفة أسبابه، فى وقت شهدت إيران سلسلة من الحرائق والانفجارات فى أماكن متفرقة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة