أكرم القصاص - علا الشافعي

إطلاق حملة "صوتك لمصر بكرة" لتوعيد السيدات بانتخابات الشيوخ فى الإسكندرية

الأربعاء، 29 يوليو 2020 12:25 م
إطلاق حملة "صوتك لمصر بكرة" لتوعيد السيدات بانتخابات الشيوخ فى الإسكندرية حملات القومى للمرأة
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت ماجدة الشاذلي ،مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالاسكندريه أنه يتم حاليا الاستعداد خلال أيام لإطلاق حمله" صوتك لمصر بكرة "و التي تستهدف توعيه السيدات بدور مجلس الشيوخ و اختصاصاته والفرق بينه وبين مجلس النواب.

كما سيتم عمل توعية إلكترونية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الرسمية للفرع، بالإضافة إلى عقد مجموعة من اللقاءات بمشاركة أعضاء الفرع والنزول إلى القرى والأماكن الأكثر احتياجا لتشجيع وحث المواطنين على النزول للتصويت في الانتخابات مع استمرار التوعيه باتخاذ كافه الإجراءات الاحترازيه للحد من الإصابة بفيروس كورونا لضمان ان تتم عملية التصويت بأمان.

جدير بالذكر، أن حمله "صوتك لمصر بكرة .. انتخابات مجلس الشيوخ 2020  " ، تقوم على تعزيز المشاركة السياسية للمرأة خلال المرحلة المقبلة سواء على مستوى المرشحات او على مستوى الناخبات والتصويت كمحور أساسي من محاور الاسترتيحيه الوطنيه لتمكين المرأة المصريه 2030 .

وكان حي شرق الإسكندرية، قد أعلن استخراج 84 بطاقة رقم قومي مجانًا لسيدات منطقة عزبة سكينة بالتنسيق مع المركز القومي للمرأة بالإسكندرية ،وتحت إشراف محارب هيلع رئيس حي شرق، استخرج مركز معلومات التنمية المحلية بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة عدد (84) بطاقة رقم قومي مجانًا للسيدات أهالي منطقة سكينة.

وأشار حى شرق الإسكندرية فى بيان له ،أن ذلك يأتى في إطار تفعيل دور المشاركة المجتمعية وتيسيرًا على المواطنين وخاصًة السيدات منهن وتوفير الخدمة مجانًا تخفيفًا للأعباء على المواطن البسيط ،وتم توفير كافة الاجراءات بمحيط سكن السيدات مع اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة