بسمة وهبة تحكى تفاصيل جديدة عن حادث "الجيت سكى": "نجونا بأعجوبة"

الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:51 م
بسمة وهبة تحكى تفاصيل جديدة عن حادث "الجيت سكى": "نجونا بأعجوبة" بسمة وهبة
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل تعرضها لحادث في مياه في العلمين الجديدة مع الفنانة أصالة، مؤكدة: "نجونا بفضل الله.. وأصالة كان لديها شجاعة كبيرة". وقالت بسمة وهبة خلال برنامجها "كل يوم" المذاع على شاشة "ON": "أصالة كانت معجبة بالعلمين الجديدة، وتحمست لزيارتها، والاستمتاع بها، وأصالة شاطرة في كل الألعاب المائية وكانت تقود المركب".

وأضافت: "أصالة نصري عايشة في مصر، ودايما بتقول مصر حتة منها، وعندها شجاعة كبيرة في مواجهتها لأي صعوبات في حياتها.. سواء على المستوى المهني او الإنساني.. أصالة قوية.. وأغنيتها الأخيرة حملت حب حقيقي لمصر.. ولكن طيور الظلم حاولوا تشويه أغنيتها، وكنا أمام زيطة .. طيور الظلام ينتقدون كل من يقول كلمة حلوة عن مصر".

وواصلت: "أصالة كانت سايقة الچيت سكي، بسرعة واصطدمنا بالصخور، وأنا اترميت برأسي على الصخر وفقدت الوعي ووقعت في القاع، وأصالة رغم وقوعها صممت تضرب الموج وتخبط وتنادي حد ينقذني".

وتابعت: "نجونا من الموت بفضل الله وبفضل البحار الشهم على.. أنا فوقت لقيت نفسي في مركب، كل واحد بيحاول ينقذني من الميه اللي دخلت جسمي وأنا فاقدة الوعي ومن النبض ودقات القلب والدم اللي كان طالع من الجروح اللي في رجلي.. واشكر الفنانة ريهام حجاج لأن ابنتها ممن أنقذوني، وأشكر الجميع وكل من أطمئن عليا".

واستعرضت بسمة وهبة حوارها مع الفنانة أصالة على المركب، قبل الحادث، حيث انبهرت أصالة بالعلمين الجديدة وتحمست كثيرًا لها.

وأكدت الإعلامية بسمة وهبة، أنها رغم الحادث لكنها قررت أن تخوض التحدي مرة أخرى وتذهب إلى العلمين الجديدة، لتصور الفيديو الذي أرادته، عن سحر وجمال المدينة، مضيفة: "عندى إصرار وعند، لأجل النجاح، وهذه تركيبة ربنا خلقها فيا".
 
وأشادت بمشروع العلمين الجديدة، مشددة على ضرورة مساندة مؤسسات الدولة وعدم الخوف من أي مزايدات، ومنح الناس حقوقهم، وتوجيه الشكر لكل من قام بشي عظيم، مضيفة: "فخورة بهذا المشروع العظيم الي يريدون تشويهه بزعم أنها مدينة الأثرياء.. طيب لما يسكنها الأثرياء.. من سيستفيد؟.. السكان ولا من يعملون بالمدينة؟.. بالتأكيد الجميع.. فكل هذا عمار.. هيستفاد اللى بيعرق ويقبض مش اللى بيدفع".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة