أكرم القصاص - علا الشافعي

ترامب: جو بايدن هو مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:15 م
ترامب: جو بايدن هو مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى ترامب وبايدن
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، منافسه فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة المرشح الديمقراطى جو بايدن، بأنه نائما وأنه مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى.

وكتب ترامب، عبر حسابه على تويتر: "جو بايدن نائما.. هو مجرد حصان طروادة لأجندة اليسار الراديكالى.. سيفعل ما يريدون".

ترامب
ترامب

وكان المرشح الديمقراطى لانتخابات الرئاسة الأمريكية جو بايدن، أكد للصحفيين أمس الثلاثاء، إنه سيعلن اسم مرشحه لمنصب نائب الرئيس فى الأسبوع الأول من أغسطس قبل أيام من قبوله رسميا ترشيح الحزب له خلال المؤتمر الوطنى للحزب الديمقراطى.

وتتجه الأنظار إلى من سيختاره بايدن لتولى منصب نائب الرئيس لأسباب من بينها أن بايدن سيكون فى حالة فوزه أكبر الرؤساء سنا فى التاريخ الأمريكى حيث سيبلغ 78 عاما بحلول يوم تنصيب الرئيس الجديد.

وتعهد بايدن باختيار امرأة لمنصب نائب الرئيس ولتخوض معه الانتخابات التى سينافس فيها الرئيس دونالد ترامب فى نوفمبر.

من جانبه، حذر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، من تبعيات انتخاب منافسه الديمقراطى جو بايدن فى انتخابات الرئاسية الأمريكية، وغرد ترامب عبر حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "سوف تدمر مدننا الأمريكية، والأسوأ من ذلك، إذا فاز جو بايدن، دمية اليسار على الإطلاق، سوف تنهار الأسواق وتحرق المدن، وبلدنا سيعانى كما لم يحدث من قبل، سنهزم الفيروس قريبًا وننتقل إلى العصر الذهبى - أفضل من أى وقت مضى".

وأشار ترامب فى رسالة أخرى إلى أن وسائل الاعلام الزائفة تحاول تصوير المحتجين فى بورتلاند وسياتل على أنهم أبرياء ورائعون، مضيفا: "تحاول Fake News Media تصوير "المحتجين" من بورتلاند وسياتل على أنهم أناس رائعون ولطيفون وأبرياء لمجرد نزهة قصيرة، فى الواقع إنهم فوضويون ومشوّشون، رجالنا ونسائنا قادرين بسهولة على السيطرة على الوضع بتطبيق القانون".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة